شبكة مراغه الأصاله والتاريخ
كلو كلام وشبهه Welcom11
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ
كلو كلام وشبهه Welcom11
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالموقع الرئيسى للشبكةصفحتنا على الفيس بوكالصفحه الرئيسيهالصحف السودانيهالمصحف الشريفالتسجيلدخول

إدارة شبكة ومنتديات مراغه : ترحب بكل أعضائها الجدد وتتمنى لهم أسعد الأوقات بيننا شرفتونا بإنضمامكم لنا ونتمنى مشاهدة نشاطكم ومساهماتكم التي سوف تكون محل تقديرنا واهتمامنا أهلا وسهلا وحبابكم عشرة بين اخوانكم وأخواتكم

شبكة مراغه الأصاله والتاريخ نحو سعيها للتواصل مع أعضائها الكرام فى كل مكان وزمان تقدم لكم تطبيق شبكة مراغه للهواتف الذكيه فقط قم بالضغط على الرابط وسيتم تنزيل التطبيق على جهازك وبعد ذلك قم بتثبيته لتكون فى تواصل مستمر ومباشر مع إخوانك وأخواتك على شبكتنا.

 

 كلو كلام وشبهه

اذهب الى الأسفل 
+6
ماهر عابدين دياب
شريف عبد المتعال
الأمين الياس الأمين
وصفية عيسي
Bakri G. Salih
سوسن
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سوسن
 
 
avatar


الموقع : الخرطوم
عدد المساهمات : 241
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

كلو كلام وشبهه Empty
مُساهمةموضوع: كلو كلام وشبهه   كلو كلام وشبهه I_icon_minitimeالأربعاء 05 أكتوبر 2011, 11:48 am

الزوجه:انت وين يازفت؟

الزوج:اهلين حياتي

الزوجه:قلت ليك انت وين يازفت؟

الزوج:تتذكري محل المجوهرات داك

الزوجه:طبعا حبيبي

الزوج:تتذكري الطقم الكنتي حاتموتي عليهو

الزوجه :اكيييد ياروحي

الزوج:تتذكري انو كان وزنو كان 20 جرام او اكتر

الزوجه :اكييييد ياقلبي انااااا

الزووج :: بس يلا شفتي
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

انا قاعد في القهوه المقاااصده المحل ده

In_Love In_Love In_Love In_Love In_Love In_Love :In

التعليق بعد الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bakri G. Salih
 
 
Bakri G. Salih


الموقع : السعودية/الرياض
عدد المساهمات : 447
تاريخ التسجيل : 09/01/2010
العمر : 66

كلو كلام وشبهه Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلو كلام وشبهه   كلو كلام وشبهه I_icon_minitimeالأربعاء 05 أكتوبر 2011, 5:10 pm

عزيزتي سوسن
لك التجية والمودة.
فعلا انه حقا لفن في تغيير الاجواء والخروج من المطبات الصعبة بلباقة شديدة .... بصراحة هنالك اناس لهم المقدرة الفائفة في تلطيف الاجواء ونقل الحال الى المحال... سبحان الله مغير الاحوال فقد تحول الزفت بين لحظة واخري الى حبيب ثم لروح وقلب...والزول بمسكوه من لسانو...بالتاكيد ستكون في حرج شديد في النزول من العلياء .... وحتى وان كانت الخواتيم مش ولا بد( كلام وشبهه)....يبقى الامل والتفاءل الحسن سيد الموقف.
تقبل مروري مع التقدير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وصفية عيسي
 
 
avatar


عدد المساهمات : 719
تاريخ التسجيل : 25/05/2010

كلو كلام وشبهه Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلو كلام وشبهه   كلو كلام وشبهه I_icon_minitimeالخميس 06 أكتوبر 2011, 5:45 am

لك التحية الاخت سوسن علي هذه الصباحية الجميلة بسس انا من رائي ان هذه الزوجة مصلحجية ما اكثر من كدا بس ما كانت تظهر لهذه الدرجة ما يسمعك اخونا هناي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأمين الياس الأمين
 
 
avatar


عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 16/01/2011

كلو كلام وشبهه Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلو كلام وشبهه   كلو كلام وشبهه I_icon_minitimeالخميس 06 أكتوبر 2011, 8:04 am


يا حليل الرجال لما كان الواحد يجي داخل على البيت يقول : أحم .. يا ساتر , والصغير والكبير كان يفهم أنو أبو فلان وصل .
زمن كان المرأة يسمها ما تاكل معاهو حتى في الصفرة . بالجد كان خط أحر.
يا حبيبي ويا روحي ما كان بقولوها (كانت في القلوب) والآن بقت على اللسان فقط وسد طلب وعند الزنقات
وكان الرجال بدخلو من باب الديوان ..ونادر تشوف الراجل في جهة الحريم, حتى واحد علق قال: أنا ما عارف ناس ابوي ديل قاعدين يخلفوا كيف ؟؟؟
يا هناية سلمي لي على سوسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوسن
 
 
avatar


الموقع : الخرطوم
عدد المساهمات : 241
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

كلو كلام وشبهه Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلو كلام وشبهه   كلو كلام وشبهه I_icon_minitimeالخميس 06 أكتوبر 2011, 9:55 am

الخال العزيز شكرا على مرورك
هو طبعا عرف روحه انه جاى متاخر يعنى مشكله جاهزه فحضر الرد بتاعو من بدرى لكن فى النهايه الكلمه الطيبه جواز سفر حتى لو ما اشتراه ليها هو على باله .

الاخت وصفيه
والله الحريم ما بهمهم مصلحجيه ولامامصلجيه المهم تنفذ العاوزه

الخال الامين
كلو زمان ليهو ابطال winner اسه فى زمتك شايف ليك ديوان Thinking
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأمين الياس الأمين
 
 
avatar


عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 16/01/2011

كلو كلام وشبهه Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلو كلام وشبهه   كلو كلام وشبهه I_icon_minitimeالخميس 06 أكتوبر 2011, 10:14 am


بزمتك يا سوسن لو الزمن عملوا الديوان بجيب نتيجة ؟؟
زي ما قالوا : لا يصلح العطار ما أفسد الدهر .. الله المستعان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وصفية عيسي
 
 
avatar


عدد المساهمات : 719
تاريخ التسجيل : 25/05/2010

كلو كلام وشبهه Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلو كلام وشبهه   كلو كلام وشبهه I_icon_minitimeالخميس 06 أكتوبر 2011, 10:28 am

الرجال والحريم بقوا في برندة المطبخ اكل وجلوس ايضا مع ضيوفهم دا كان زمان الرجال ماتو في كرري مع احترامي الشديد ليكم جميعا يا خي دولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شريف عبد المتعال
 
 
شريف عبد المتعال


الموقع : ايطاليا
عدد المساهمات : 3801
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

كلو كلام وشبهه Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلو كلام وشبهه   كلو كلام وشبهه I_icon_minitimeالخميس 06 أكتوبر 2011, 10:35 am




كلام جميل و لكن غير معقول و ذي ما قالت الاستاذة وصفيه الرجال ماتوا فى كرري Waiting


من فوائد القراءة فتق اللسان، وتنمية العقل، وصفاء الخاطر،

وإزالة الهم ،  والاستفادة من التجارب، واكتساب الفضائل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shareef.forumattivo.it/
سوسن
 
 
avatar


الموقع : الخرطوم
عدد المساهمات : 241
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

كلو كلام وشبهه Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلو كلام وشبهه   كلو كلام وشبهه I_icon_minitimeالخميس 06 أكتوبر 2011, 10:46 am

والله ياخال ديوان شعر ممكن يجيب نتيجه وماتعزل كده خليك لبق زى صاحبنا بتاع القصه ده وانت بتكون العطار المعجزه

لا ياوصفيه والله بلدنا لسه برجاله.

مره شفته كركتير فى جريده صورة واحد جاى داخل البيت يادوب طوالى صحبتنا وهى لسه ما شفته قالت ليهو : جيت ياسبع البرمبه
رد عليها : اى جيت ياملكة جمال الكون وشكله مغيوظ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر عابدين دياب
 
 
ماهر عابدين دياب


الموقع : لندن
عدد المساهمات : 2905
تاريخ التسجيل : 02/05/2010

كلو كلام وشبهه Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلو كلام وشبهه   كلو كلام وشبهه I_icon_minitimeالخميس 06 أكتوبر 2011, 5:29 pm


اكيد ده زول حريف
الله يقدرنا نتعلم من امثاله

ونقول يالطيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr.babikir
 
 
dr.babikir


الموقع : السودان
عدد المساهمات : 780
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

كلو كلام وشبهه Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلو كلام وشبهه   كلو كلام وشبهه I_icon_minitimeالخميس 06 أكتوبر 2011, 6:30 pm

بالله المرأة ضعيفة لهذه الدرجة امام الذهب

والله وريتينا حاجة يا سوسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيرين
 
 
شيرين


عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

كلو كلام وشبهه Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلو كلام وشبهه   كلو كلام وشبهه I_icon_minitimeالجمعة 07 أكتوبر 2011, 11:49 am

عاد من عمله متجهم الوجه مقطب الجبين، فتحت له امرأته الباب فلم يسلم عليها و

لم يكلمها، لم يغير ملابس العمل كعادته كل يوم، جلس في زاوية و وضع يده على

رأسه و راح يتأفف، قدمت له زوجته الطعام فلم يأكل و قال : أعيدي الطعام إلى

مكانه فلن آكل شيئاً سألته : ما بك ؟! قال في انفعال : لا شيء.. لا شيء.. قالت

أرجوك أخبرني فلعلي أستطيع مساعدتك.. قال : قلت لكِ لا شيء..فدعيني و شأني..

تلطفت معه أكثر و قالت : أنا زوجتك و صاحبة سرك ، فلمن تبث همك إذا لم تبثه

لزوجتك ؟ تشجع و قال : و بماذا تستطيعين مساعدتي ؟ قالت أساعدك بحياتي لو أردت

، و هل عندي من هو أغلى منك ؟ فقط قل لي ما الذي أزعجك ؟ قال : قانون أصدرته

الحكومة هو الذي أزعجني.. قالت : و ما دخلك أنت بقوانين الحكومة ؟! قال :

القانون يقول : يحكم بالإعدام على كل رجل لا يتزوج على زوجته.. قالت : و هل

يزعجك يا حبيبي أن تموت شهيداً ؟!!!..




---------------------------------------------------

اها ياخال الامين والكبير ماهر ودكتور بابكر

ماعوزين تموتوا شهدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر عابدين دياب
 
 
ماهر عابدين دياب


الموقع : لندن
عدد المساهمات : 2905
تاريخ التسجيل : 02/05/2010

كلو كلام وشبهه Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلو كلام وشبهه   كلو كلام وشبهه I_icon_minitimeالجمعة 07 أكتوبر 2011, 12:15 pm

قد مات شهيداً ياولدي
من مات فداءاً للمحبوب


او في الرواية الاصلية وقبل تدخل عبدالحليم حافظ:


قد مات شهيدا ياولدي

من مات علي دين المحبوب



وكل مانشوف كيدهن... نقول يالطيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr.babikir
 
 
dr.babikir


الموقع : السودان
عدد المساهمات : 780
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

كلو كلام وشبهه Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلو كلام وشبهه   كلو كلام وشبهه I_icon_minitimeالجمعة 07 أكتوبر 2011, 1:25 pm

ولم لا نموت شهداء من اجلكن

هههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيرين
 
 
شيرين


عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

كلو كلام وشبهه Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلو كلام وشبهه   كلو كلام وشبهه I_icon_minitimeالجمعة 07 أكتوبر 2011, 5:50 pm

شايفة الجماعة جروا واطى ياسوسن وفضلوا الاستشهاد

وناس الخال كبو الزوغة

شوفوا جر الواطى التحت دى

بس بابتسامة

حوار [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]!!!!!!!!!!

قال لها ألا تلاحظين أن الكـون ذكـراً ؟

فقالت له بلى لاحظت أن الكينونة أنثى !

قال لها ألم تدركي بأن النـور ذكـرا ً ؟

فقالت له بل أدركت أن الشمس أنثـى !

قـال لهـا أوليـس الكـرم ذكــرا ً ؟

فقالت له نعم ولكـن الكرامـة أنثـى !

قال لها ألا يعجبـك أن الشِعـر ذكـرا ً؟

فقالت له وأعجبني أكثر أن المشاعر أنثى!

قال لها هل تعلميـن أن العلـم ذكـرا ً؟

فقالت له إنني أعرف أن المعرفة أنثـى!
فأخذ نفسـا ً عميقـا ً

وهو مغمض عينيه ثم

عاد ونظر إليها بصمت

لـلــحــظــات

وبـعـد ذلك.


قال لها سمعت أحدهم يقول أن الخيانة أنثى

فقالت له ورأيت أحدهم يكتب أن الغدر ذكرا

قال لها ولكنهم يقولون أن الخديعـة أنثـى

فقالت له بل هن يقلـن أن الكـذب ذكـرا ً

قال لها هناك من أكّد لـي أن الحماقـة أنثـى

فقالت له وهنا من أثبت لي أن الغباء ذكـرا

قـال لهـا أنـا أظـن أن الجريمـة أنـثـى

فقالـت لـه وأنـا أجـزم أن الإثـم ذكـرا ً

قـال لهـا أنـا تعلمـت أن البشاعـة أنثـى

فقالـت لـه وأنـا أدركـت أن القبـح ذكرا



تنحنح ثم أخذ كأس الماء

فشربه كله دفعة واحـدة

أما هـي فخافـت عنـد

إمساكه بالكأس مما جعلها

ابتسمت ما أن رأته يشرب

وعندما رآها تبتسم له



قال لها يبدو أنك محقة فالطبيعة أنثـى

فقالت له وأنت قد أصبت فالجمال ذكـراً

قـال لهـا لا بـل السـعـادة أنـثـى

فقالت له ربمـا ولـكن الحـب ذكـرا

قال لها وأنا أعترف بأن التضحية أنثـى

فقالت له وأنا أقر بأن الصفـح ذكـرا

قال لها ولكنني على ثقة بأن الدنيا أنثى

فقالت له وأنا على يقين بأن القلب ذكرا


قال لها ألا تلاحظين أن الكـون ذكـراً ؟

فقالت له بلى لاحظت أن الكينونة أنثى !

قال لها ألم تدركي بأن النـور ذكـرا ً ؟

فقالت له بل أدركت أن الشمس أنثـى !

قـال لهـا أوليـس الكـرم ذكــرا ً ؟

فقالت له نعم ولكـن الكرامـة أنثـى !

قال لها ألا يعجبـك أن الشِعـر ذكـرا ً؟

فقالت له وأعجبني أكثر أن المشاعر أنثى!

قال لها هل تعلميـن أن العلـم ذكـرا ً؟

فقالت له إنني أعرف أن المعرفة أنثـى!
فأخذ نفسـا ً عميقـا ً

وهو مغمض عينيه ثم

عاد ونظر إليها بصمت

لـلــحــظــات

وبـعـد ذلك.


قال لها سمعت أحدهم يقول أن الخيانة أنثى

فقالت له ورأيت أحدهم يكتب أن الغدر ذكرا

قال لها ولكنهم يقولون أن الخديعـة أنثـى

فقالت له بل هن يقلـن أن الكـذب ذكـرا ً

قال لها هناك من أكّد لـي أن الحماقـة أنثـى

فقالت له وهنا من أثبت لي أن الغباء ذكـرا

قـال لهـا أنـا أظـن أن الجريمـة أنـثـى

فقالـت لـه وأنـا أجـزم أن الإثـم ذكـرا ً

قـال لهـا أنـا تعلمـت أن البشاعـة أنثـى

فقالـت لـه وأنـا أدركـت أن القبـح ذكرا



تنحنح ثم أخذ كأس الماء

فشربه كله دفعة واحـدة

أما هـي فخافـت عنـد

إمساكه بالكأس مما جعلها

ابتسمت ما أن رأته يشرب

وعندما رآها تبتسم له



قال لها يبدو أنك محقة فالطبيعة أنثـى

فقالت له وأنت قد أصبت فالجمال ذكـراً

قـال لهـا لا بـل السـعـادة أنـثـى

فقالت له ربمـا ولـكن الحـب ذكـرا

قال لها وأنا أعترف بأن التضحية أنثـى

فقالت له وأنا أقر بأن الصفـح ذكـرا

قال لها ولكنني على ثقة بأن الدنيا أنثى

فقالت له وأنا على يقين بأن القلب ذكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشيرة
 
 
مشيرة


الموقع : امدرمان
عدد المساهمات : 1276
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 35

كلو كلام وشبهه Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلو كلام وشبهه   كلو كلام وشبهه I_icon_minitimeالجمعة 07 أكتوبر 2011, 7:34 pm

جمييييييييل جدا بل رائع

وجميل طريقة التخفيف بين الزوجين والاكثر ان كانو داهية لبعضهم فلن نخلص من عظاتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأمين الياس الأمين
 
 
avatar


عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 16/01/2011

كلو كلام وشبهه Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلو كلام وشبهه   كلو كلام وشبهه I_icon_minitimeالسبت 08 أكتوبر 2011, 4:34 am

[size=18]
الله يهديكي يا شررين
ألا تشاركيني الرأي أن الحريم أنانيات ؟؟
مش كان مفروض تقول ليهو : بعد الشر عليك يا حبيبي , (تعيش إنتا ويموت غيرك)
لكن زي ما قالوا في المثل : جنازتو ولا جوازتو
ربنا سبحانه وتعالى قال :إن كيدكن عظيم.
وقال تعالى : إن كيد الشيطان كان ضعيفا
تذكرت فيلم (الشيطان إمرأة) مسكين الشيطان فضل يقول: ظلموني الناس وجاروا علي
شايفين هناية ؟؟؟؟[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوسن
 
 
avatar


الموقع : الخرطوم
عدد المساهمات : 241
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

كلو كلام وشبهه Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلو كلام وشبهه   كلو كلام وشبهه I_icon_minitimeالأحد 09 أكتوبر 2011, 1:38 pm


شفو الرجال

تقدمت فتاتان للعمل في إحدى الشركات في منصب سكرتيرة
وكانت إحداهما جميله فارعة الجمال والثانية سودانية
فقال لهما المدير"" بان الجمال ليس له علاقة بالتعيين وإنما الكفاءة
وان التي تنجح بالإجابة على السؤال سوف يتم تعيينها
فبدأ باللبنانية وسألها من هو البلد العربي الذي قدم مليون شهيد
فقالت انه الجزائر فقال لها أحسنت
ثم توجه بسؤال السودانية
وقال لها
..
..
..
..
..
..
ما هي أسماء هؤلاء المليون شهيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوسن
 
 
avatar


الموقع : الخرطوم
عدد المساهمات : 241
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

كلو كلام وشبهه Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلو كلام وشبهه   كلو كلام وشبهه I_icon_minitimeالأحد 09 أكتوبر 2011, 1:49 pm

الرجال اربع انواع

أنت أي نوع منهم؟
النوع الأول الرجل المسيطر الحاكم لزمام امر البيت بكل قوة
قليل ونادر الوجود

النوع الثاني الرجل الصبور الحكيم حيث يصبر على زوجته

النوع الثالث
الدبلوماسي (المحكوم)
يشتري دماغه وسايب الجمل بما حمل ولايبالي بأن يكون مركوبا

النوع الرابع
المدعوس
الذي يتخذ مثل (يابخت من بات مظلوم ولا بتش ظالم)
هذا النوع قدوة لملايين الرجال
-------------------------------------------------
سئل أحد الفلاسفة: كيف تختار امرأتك
فأجاب: لا اريدها جميلة .. فيطمع فيها غيري .
ولا قبيحة ... فتشمئز منها نفسي .
ولاطويلة .. فأرفع لها هامتي .
ولاقصيرة .. فأطأطئ لها رأسي .
ولا سمينة .. فتسد علي منافذ النسيم .
ولاهزيلة .. فاحسبها خيالي ..
ولابيضاء .. مثل الشمع ..
ولاسوداء .. مثل الشبح ..
ولاجاهلة .. فلا تفهمني ..
ولامتعلمة .. فتجادلني ..
ولاغنية .. فتقول هذا مالي ..
ولافقيرة .. فيشقى من بعدها ولدي .

-------------------------------------------------------------------------
رأي في النساء
سئل دون جوان: من هي أجمل النساء في نظرك ؟؟
قال: حبيبتي
فقيل له: ومن غيرها ؟
قال: زوجة جاري..
فقيل له: ثم من ؟؟
قال: خادمتي .
فقيل له: ثم من ؟؟
قال: زوجتي .
--------------------------------------------------------
كان ياما كان
قالت الزوجة المريضة لزوجها: إذا أنا مت فأكتب على قبري هذه الجملة: ( في السماء راحة وسلام ).
فقال لها زوجها: بل سأكتب ( كان في السماء راحة وسلام ).
-----------------------------------------------
حكاية غرام

سألت امرأة صديقتها: كيف عرفت زوجك الثاني ؟
فأجابتها: ان لذلك قصة طريفة .. فقد كنت اجتاز الشارع مع زوجي الأول حين أقبل زوجي الثاني بسيارته، فصدم زوجي الأول وقتله ... وهكذا بدأت قصة غرامنا..
----------------------------------------------------------------
وصية امرأة

عندما أحست إحدى الزوجات بدنو أجلها .. قالت لزوجها: يا زوجي الحبيب .. لقد أخلصت لي طوال حياتك .. ولم تفكر يوماً في خيانتي .. لذلك أوصيت لك بكل ثروتي.. ولكن أريد منك وعداً بأنك إذا تزوجت بعد وفاتي .. فلا تسمح لزوجتك أن ترتدي ملابسي .
فقال لها زوجها: كوني مطمئنة أيتها الحبيبة .. فملابسك ليست على مقاسها ..
-------------------------------------------------------------
ثمار الفيلسوف

حكى عن فيلسوف رأى إمرأة شنقت نفسها في شجرة .
فقال: ياليت كل الأشجار تحمل مثل هذه الثمار .
------------------------------------------------------------
في النساء قالوا

قال سقراط لأحد تلاميذه: تزوج يابني .. فإنك إن رزقت بإمرأة صالحة .. أصبحت أسعد مخلوق على وجه الأرض .. وإذا كانت شريرة.. صرت فيلسوفآ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسامة شمت
 
 
اسامة شمت


عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 28

كلو كلام وشبهه Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلو كلام وشبهه   كلو كلام وشبهه I_icon_minitimeالأحد 09 أكتوبر 2011, 2:33 pm

السلام عليكم
دعونا من هذا كله ولنلجاء لقول الله تعالي الرجال قوامون علي النساء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلو كلام وشبهه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلام في المرأة
» دفتر المناسبات بين المشاركة الاجتماعية والنظرة الدونية
» كلام الناس
» كلام من شباك الزاكرة....الي من تفرقت بهم السبل
» كلام عن الأم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ ::  القسم العام -
انتقل الى: