شبكة مراغه الأصاله والتاريخ
فوائد الصمت Welcom11
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ
فوائد الصمت Welcom11
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالموقع الرئيسى للشبكةصفحتنا على الفيس بوكالصفحه الرئيسيهالصحف السودانيهالمصحف الشريفالتسجيلدخول

إدارة شبكة ومنتديات مراغه : ترحب بكل أعضائها الجدد وتتمنى لهم أسعد الأوقات بيننا شرفتونا بإنضمامكم لنا ونتمنى مشاهدة نشاطكم ومساهماتكم التي سوف تكون محل تقديرنا واهتمامنا أهلا وسهلا وحبابكم عشرة بين اخوانكم وأخواتكم

شبكة مراغه الأصاله والتاريخ نحو سعيها للتواصل مع أعضائها الكرام فى كل مكان وزمان تقدم لكم تطبيق شبكة مراغه للهواتف الذكيه فقط قم بالضغط على الرابط وسيتم تنزيل التطبيق على جهازك وبعد ذلك قم بتثبيته لتكون فى تواصل مستمر ومباشر مع إخوانك وأخواتك على شبكتنا.

 

 فوائد الصمت

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Eman salah
 
 
Eman salah


عدد المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 13/08/2011

فوائد الصمت Empty
مُساهمةموضوع: فوائد الصمت   فوائد الصمت I_icon_minitimeالسبت 20 أغسطس 2011, 2:33 am

-الصمت
يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على مواصلة الكلام
-الصمت
ـ عندما يصمت شريكك اصمت فيتساءل عن سبب صمتك ويبدأ هو بالكلام
-الصمت
يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون
-الصمت
فن حاول إتقانه ولن تفشل أبدا في تحقيق ما تريد في أغلب الاوقات
وفي المواقف

-الصمت
يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك والتركيز بعقلانية على
اجابتك

-الصمت
يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان غير منطوقة
تجعلهم حائرين في تفسيرها

-الصمت
المصحوب ببعض الحركات والإيماءات يرغم من أمامك على البوح بما
داخله فيقول اكثر مما يريد فعلا

-الصمت
يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما
مستترا ، فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب

-الصمت
هو الحل الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة
-الصمت
في المواقف الصعبة يولد الاحترام ، بعكس الصراع و الجدل الذي يولد التنافر والحقد
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأمين الياس الأمين
 
 
avatar


عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 16/01/2011

فوائد الصمت Empty
مُساهمةموضوع: رد: فوائد الصمت   فوائد الصمت I_icon_minitimeالسبت 20 أغسطس 2011, 8:13 am


جزاكي الله خيرا يا إيمان
الصمت أبلغ تعبير
وقالوا في المثل : إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eman salah
 
 
Eman salah


عدد المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 13/08/2011

فوائد الصمت Empty
مُساهمةموضوع: رد: فوائد الصمت   فوائد الصمت I_icon_minitimeالسبت 20 أغسطس 2011, 10:43 am

اهلا وسهلا في اي وقت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الصمت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الصمت يعبر عن 5000 كلمة
» فوائد عظيمة
» فوائد القراءة والمطالعة
» فوائد النظر إلى الوالدين
» الزواج المبكر له فوائد طبية كثيرة حسب الدراسات الحديثة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ ::  القسم الثقافى -
انتقل الى: