شبكة مراغه الأصاله والتاريخ
دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Welcom11
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ
دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Welcom11
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالموقع الرئيسى للشبكةصفحتنا على الفيس بوكالصفحه الرئيسيهالصحف السودانيهالمصحف الشريفالتسجيلدخول

إدارة شبكة ومنتديات مراغه : ترحب بكل أعضائها الجدد وتتمنى لهم أسعد الأوقات بيننا شرفتونا بإنضمامكم لنا ونتمنى مشاهدة نشاطكم ومساهماتكم التي سوف تكون محل تقديرنا واهتمامنا أهلا وسهلا وحبابكم عشرة بين اخوانكم وأخواتكم

شبكة مراغه الأصاله والتاريخ نحو سعيها للتواصل مع أعضائها الكرام فى كل مكان وزمان تقدم لكم تطبيق شبكة مراغه للهواتف الذكيه فقط قم بالضغط على الرابط وسيتم تنزيل التطبيق على جهازك وبعد ذلك قم بتثبيته لتكون فى تواصل مستمر ومباشر مع إخوانك وأخواتك على شبكتنا.

 

 دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها

اذهب الى الأسفل 
+7
وصفية عيسي
فخرالدين عثمان
عصمت إبراهيم طه
بايعة الكسره
عبدالفتاح يعقوب
Bakri G. Salih
عبدالرحمن نصرالدين
11 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عبدالرحمن نصرالدين
 
 
عبدالرحمن نصرالدين


عدد المساهمات : 1940
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالجمعة 01 يوليو 2011, 11:00 am

دعاء مدرّسة لغة عربية تزوج عليها زوجها

**************

اللهم اصرفه عنها وامنعني من الصرف

اللهم اجعلها مفردا واجعلني معه جمعا

اللهم إن جمعته بها فليكن جمع تكسير

وإن جمعتني به فجمع سالم

اللهم اجعلها من أخوات كان .... واجعلني من أخوات صار

اللهم اجعله مكسورا عندها منصوبا عندي

االلهم أجعل معاملتها بالشدة والجزم ..... واجعل معاملتي بالضم والسكون

اللهم اجعله عندها ظرفا ...... واجعله عندي حال

اللهم اجعله عندي مبتدأ واجعله عندها خبراً

اللهم اجعله عندي فاعلاً واجعله عندها مفعولاً به

اللهم اجعله عندي مرفوعا واجعله عندها مجروراً

اللهم اجعله عندي معرباً واجعله عندها لا محل له من الإعراب

اللهم اجعله عندي جمع مذكر سالماً واجعله عندها فعلاً ماضياً ناقصاً

اللهم اجعله عندي فعلاً صحيحاً واجعله عندها فعلاً معتلاً

اللهم اجعله عندي ضميراً متصلاً واجعله عندها ضميراً غائباً
[i]

ونضيف:اللهم اجعله عندي علما وعندها نكره. اعجبتني اضافة اخونا بكري جعفر


عدل سابقا من قبل عبدالرحمن نصرالدين في الخميس 07 يوليو 2011, 3:58 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bakri G. Salih
 
 
Bakri G. Salih


الموقع : السعودية/الرياض
عدد المساهمات : 447
تاريخ التسجيل : 09/01/2010
العمر : 66

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالجمعة 01 يوليو 2011, 12:10 pm

عزيزى عبد الرحمن
حلوووووووووووووووة..........ززززبالمررررررررررررررره
توقفت عند الفاعل والمفعول به ..... والمرفوع والمجرور ههههههههه

ونضيف:اللهم اجعله عندي علما وعندها نكره.

وبما تقدم في بوست المحاكمة وهذه المشاركة اطلب من هيئة المحكمة تخفيض العقوبة الى النصف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن نصرالدين
 
 
عبدالرحمن نصرالدين


عدد المساهمات : 1940
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالجمعة 01 يوليو 2011, 12:25 pm

مرحبا بالاخ العزيز بكري جعفر
كتر خيرك الواسطه ضروريه من سيادة القاضي عصمت بتخفيف العقوبه خاصة بحكم القرابه
بس اذا اعترف بهذه المساهمه سوف تخصم من مجموع الاربعه مساهمات المطلوبه مني .. ودعني اضيف عن المرأه
اذا اردت ان تعرف المراه فأنظر اليها وانت مغمض العينين
المرأة مخلوق ملئ بالحنان والدفئ عندما تشاء
اذا اتفقت امراتان فتأكد ان الضحيه سيكون احد الرجال
وفي رأس المراة فكرتان انها تريد كل شي ولاتفعل اي شي
المراة مثل الزهور اذا اقتلعت من مكانها تتوقف عن الحياة
تضحك المراة متي تمكنت وتبكي متي ارادت
ثلاثة تهتم بها المرأة
المال
والوقت
والصح
ه

هل من معترض علي هذه الصفاة عن حواء ؟؟؟؟؟؟
[i]


عدل سابقا من قبل عبدالرحمن نصرالدين في الجمعة 01 يوليو 2011, 12:39 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالفتاح يعقوب
 
 
عبدالفتاح يعقوب


عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 17/04/2011

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالجمعة 01 يوليو 2011, 12:37 pm

جميل جداً اخوانا عبدالرحمن نصرالدين عالم تخاف ما تختشيش تعرف المرة الجاية لو غبت
غونتاناموا عدل حنعمل ليك اعلام ونروج لى عضويتك فى القاعدة وقتها مليون موضوع ما
حيحلك عشان كده عجل بى الاربعة مواضيع الجاية وخليك مواظب ... الله يدى العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن نصرالدين
 
 
عبدالرحمن نصرالدين


عدد المساهمات : 1940
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالجمعة 01 يوليو 2011, 12:52 pm

يديك العافيه الحكيم عبد الفتاح وسلاااااامات
صراحة الهرشه ضروريه .. بس غواتنامو دي انا مامعاك فيها كفانا الله شرها
الاربعة مواضيع طبعا بدأ تنفيذ حكم القاضي عصمت .. وقلنا سمعا وطاعة
أخي عبدالفتاح طلتكم تشجع لاني بصراحة .. وصدق او لاتصدق لا اعرف
اي من هؤلاء الشباب رغم اجتهادات الاخ ماهر .. لذا اذا زغتم زوغنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بايعة الكسره
 
 
بايعة الكسره


الموقع : khartoum
عدد المساهمات : 749
تاريخ التسجيل : 16/03/2011

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالجمعة 01 يوليو 2011, 2:12 pm

تحياتي
هههههههههههه مبالغة لكن يااخ عبدالرحمن أسعدتنا عودتك للمنتدى على أمل أن تستمتع وتستفيد وننتظر مشاركاتك وتفاعلك فمرحباً بك بين إخوانك وأخواتك , ولو عملنا تصويت المشاركة الرائعة دى بتسقط عنك باقى العقوبة ونسأل الله لك التوفيق والنجاح والتميز .
وفعلا يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة
واسمح لى اشارك بقصة هذا المثل كان أحد الرجال متزوجاً منذ زمن طويل وكانت زوجته لا تنجب , فألحت عليه زوجته ذات يوم قائلة:لماذا لا تتزوج ثانية يازوجي العزيز, فربما تنجب لك الزوجة الجديدة أبناء يحيون ذكرك , فقال الزوج:ومالي بالزوجة الثانية.. فسوف تحدث بينكما المشاكل والغيرة !!فقالت الزوجة:كلا يا زوجي العزيز فأنا أحبك وأودك وسوف أراعيها ولن تحدث أية مشاكل , وأخيراً وافق الزوج على نصيحة زوجته وقال لها:سوف أسافر يا زوجتي .. وسأتزوج امرأة غريبة عن هذه المدينة حتى لا تحدث أية مشاكل بينكما وعاد الزوج من سفرته إلى بيته ومعه جرة كبيرة من الفخار .. قد ألبسها ثياب امرأة وغطاها بعباءة وخصص لها حجرة و سمح لزوجته أن تراها من بعيد و هي نائمة..وخرج لها و قال لها : ها أنا قد حققت نصيحتك يا زوجتي العزيزة , وتزوجت من هذه الفتاة النائمة دعيها الليلة تنام لترتاح من عناء السفر وغدا أقدمك إليها.., وعندما عاد الزوج من عمله إلى البيت .. وجد زوجته تبكي فسألهاماذا يبكيك يا زوجتي؟؟ ردت الزوجة ان امرأتك التي جئت بها شتمتني وأهانتني وانا لن أصبر على هذه الإهانة !! تعجب الزوج ثم قال: أنا لن أرضى بإهانة زوجتي العزيزة وسترين بعينك ما سأفعله بها وأمسك عصا غليظة و ضرب الضرة الفخارية على رأسها
و جانبيها فتهشمت واكتشفت الزوجة الحقيقة وذهلت من المفاجأة و استحت من إدعاءها..
فسألها الزوج: قد أدبتها هل أنت راضية؟ فأجابته: لا تلومني يا زوجي الحبيب ف الضرّة مرّة و لو كانت جرّة .
وفى امان الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن نصرالدين
 
 
عبدالرحمن نصرالدين


عدد المساهمات : 1940
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالجمعة 01 يوليو 2011, 4:01 pm

سلااااامات يا دكتوره .. مرحب حبابك ومرورك الرائع
حقيقة اطمئنيت باسقاط بقية العقوبه .. ومارأي السيد القاضي
يعني تم اجازة هذه المشاركة .. طيب الحمدلله
قصتك رائعه ومعبره .. وازهلتني فكرة وتصرف الزوج .. فعلا يابنات حواء ان كيدكن عظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصمت إبراهيم طه
 
 
عصمت إبراهيم طه


عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 12/06/2010
العمر : 59

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالجمعة 01 يوليو 2011, 4:46 pm

الأخ / عبده
بما أن اهيئـــه الدفاع قــد كثرت تم تخفيض العقوبه لموضوع واحد
غير الذى كتب ولك الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن نصرالدين
 
 
عبدالرحمن نصرالدين


عدد المساهمات : 1940
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالجمعة 01 يوليو 2011, 5:15 pm

أهاااااا ياسعادة القاضي اول مره اشوف قاضي يزوغ من كلامه .. المهم ان تكون هذه المشاركه
قد تم اجازتها من قبل محكمتكم الموقره .. وماعلينا الا السمع والطاعة .. رغم ان موضوعي القادم سيكون سياسي بحت ... ونحن مقبلين علي فقدان جزء من جسد السودان الواحد خلال
اسبوع من الآن نقول

الريده حلوه تطول معاك .. ممدوده بورقة خطاك
مابين زهورك وبي نداك .. أجمل هواك نتنفسو
الكلام ده طبعا لــــ .... عازه
ومن خاف سلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فخرالدين عثمان
 
 
فخرالدين عثمان


الموقع : الخرطوم
عدد المساهمات : 371
تاريخ التسجيل : 02/06/2011

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالجمعة 01 يوليو 2011, 7:21 pm

روعة والله يا أخ عبدالرحمن
والله بالجد إستمتعت بقراءة البوست وقريته أكتر من مرة
وتعرف ده دعاء مرتب بطريقة ( بديعية ) و ( أسلوب حكيم )
وبعدين زوجها ده يحمد الله إنو زوجته طلعت معلمة لغة عربية
تعرف دى لو كانت معلمة كيمياء كانت إنتهت منه ومن زوجته التانية عدييييل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصمت إبراهيم طه
 
 
عصمت إبراهيم طه


عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 12/06/2010
العمر : 59

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالجمعة 01 يوليو 2011, 11:26 pm

الاخ / عبـــــده
القاضــــى ملتزم بحكمـــــه!!!! لكن الواسطـــات كثرت!!! والكلام السمــــح يلين الحديـــــد
وفوق ذلك رايت تفاعل الجميـــــع بماكتبت...... فياأخــــى أكتب وابـــــدع وأسعـــــد الجميــــع
أكتب ماتريـــــد.... سياســــــة..... هنـــــدى...... اى شىء المهم تواجــــدك حتى ولو تعلق على مايكتب
ولك منــــى كل الشكر والتقديــــر لتقبل المحاكمـــة بصدر رحب والإنصياع لقرارات المحكمــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وصفية عيسي
 
 
avatar


عدد المساهمات : 719
تاريخ التسجيل : 25/05/2010

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالأحد 03 يوليو 2011, 9:06 am

لك التحية الاخ عبد الرحمن وانت تنور البوست من جديد ولكن حضرت وانت تهاجم المراة واتمني ان تكون المراة كانت استاذة تربية اسلامية لكي تنفذ العقوبة مرة واحدة
with
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هناءعبد الكريم
 
 
avatar


عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 05/06/2010

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالأحد 03 يوليو 2011, 5:22 pm



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن نصرالدين
 
 
عبدالرحمن نصرالدين


عدد المساهمات : 1940
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالأربعاء 06 يوليو 2011, 5:23 pm

الاخوات العزيزات وصفيه وهناء
عطرتم البوست بنثر عبيركن فيه ولا اعتقد الاخت وصفيه باني قسيت علي بنات حواء الا قولي
اذا اتفقت أمرأتان فتأكد ان الضحيه سيكون احد الرجال .. اذا كانت استاذة تربيه اسلاميه لتنفذ
العقوبه مره واحده قصدك (اعدام) فعلا ان كيدكن عظيم
الاخت هناء كل دي ضحكه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالفتاح يعقوب
 
 
عبدالفتاح يعقوب


عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 17/04/2011

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالأربعاء 06 يوليو 2011, 5:35 pm

بس عايز اقول ليك اخونا عبدالرحمن سر الضحكة الطويلة دى انو الاخت هناء معلمة تربية اسلامية واذكرت كلام وصفية وضحكت ضحكة قوية .. بس احسن حاجة محاكمتك ما كان فيها عنصر نسائى كان زمانك اعدام عشان كده الشرع ما بيفضل انو القاضى يكون امراة اتخيل كيف كان بتكون قضايا الضرة والطلاق اقل حاجة رمياً بالرصاص
Drop_2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وصفية عيسي
 
 
avatar


عدد المساهمات : 719
تاريخ التسجيل : 25/05/2010

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالخميس 07 يوليو 2011, 5:59 am

وكلامك صحيح الاخ فتاح بس رميا بالرصاص بعد التعذيب الشديد اعملوا حسابكم

Cry_1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شريف عبد المتعال
 
 
شريف عبد المتعال


الموقع : ايطاليا
عدد المساهمات : 3801
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالخميس 07 يوليو 2011, 11:24 am




تحياتي الخال عبد الرحمن ...

و الاخوة المتداخلين ....


دعاء مدرس اللغة العربية .....




الهم اجعلني فاعلاً للخير .

و مرفوعاً من الشر .

و بعيداً من النصب .


و مضافاً لعبادك الصالحين .

و مجرور لتقواك .

و مبتداء بالسلام . goldy4


من فوائد القراءة فتق اللسان، وتنمية العقل، وصفاء الخاطر،

وإزالة الهم ،  والاستفادة من التجارب، واكتساب الفضائل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shareef.forumattivo.it/
هناءعبد الكريم
 
 
avatar


عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 05/06/2010

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالخميس 07 يوليو 2011, 5:30 pm


الأخ عبد الرحمن شكرا على البوست الجميل ...... حقيقة الشئ الضحكنى الضحكة الطويلة دى انى معلمة لغة عربية ولو كنت تخصص تربية اسلامية كانت العقوبة زى ما قالت وصفية الاعدام حدا بالسيف بعد التعذيب الشديد
الاخ شريف شكرا على الدعاء الجميل Yell
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن نصرالدين
 
 
عبدالرحمن نصرالدين


عدد المساهمات : 1940
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالجمعة 08 يوليو 2011, 8:47 am

الأعزاء الحكيم عبد الفتاح - شريف - وصفيه - هناء
حقيقة اخي عبد الفتاح شكرا ليك نبهتني علي سر الضحكة القويه والحمد لله المحاكمه خلت من عنصر نسائي والا كنا .... ياساتر ديل تعذيب واعدام وحد السيف .. بمعني الاخت هناء وكانها
اصبحت معنيه بالبوست بالفعل أخي عبد الفتاح اذا لم يكن ابعدهن الشرع من سلك القضاة كيف
كان سيكون مصير الرجال في هكذا احكام ؟؟؟ أكيد اعدامات وحد السيف وتعذيب بالجمله كما
طالبن الاخوات وصفيه وهناء واظهرن النيه المبيته .. شكرا شريف علي اضافاتك كنا نتمناها
ان تطول قليلا ..
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمضان عثمان
 
 
رمضان عثمان


الموقع : الخرطوم
عدد المساهمات : 743
تاريخ التسجيل : 11/04/2011
العمر : 45

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالجمعة 08 يوليو 2011, 9:40 am

الأخ عبد الرحمن / المتداخلين


بوست جميل ومهضوم لما فيه من عبارات جميله ومداعبات حلوه


إتخيلوا إنوا الزوجه الدعت عليها مدرسة اللغة العربية دي هي ذاتها كانت مدرسة رياضيات

نشوف دعاها علي معلمة العربي كيف :


اللهم لا تُقِم لها (قائمة)

ولا ( تجبر) (كسرها) ولا ( تجمع) شملها وأجعل (قسمتها) الخاسرة (واضربها ) واستأصل ( جذرها )

وأجعل أيام نحسها (متوالية ) وأخرجها من الدنيا (صفر) اليدين و(اطرحها ) اللهم في سقر ..

اللهم لا تجعلها ( مستقيمة ) في حياتها وأجعل لها الدنيا ( حادة ) ولا( تجبر ) أي نقص في أعمالها ولا تجعل

حجتها في ( زاوية ) الخير ( قائمة ) ولا تدخلها الجنة ( وهو المطلوب ) يا أرحم الراحمين .


يلا يا عبد الرحمن واصل في إبداعاتك وإلا حنكلم ليك سعادة القاضي يشوف مسعلتك شنو


تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن نصرالدين
 
 
عبدالرحمن نصرالدين


عدد المساهمات : 1940
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالجمعة 08 يوليو 2011, 1:13 pm

الاخوه الافاضل فخرالدين ورمضان عثمان
شكرا للمرور .. والمشاركه رائعه اخ رمضان .. ظهروا لينا قضاة من الجنس اللطيف .. يبدو ان اقل حكم منهن التعذيب ثم الاعدام .. بس كلماتك أتت قاسيه ( واجعل ايام نحسها متواليه
واخرجها من الدنيا صفر اليدين واطرحها اللهم في سقر .. أستعد الجماعه في طريقهم اليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالفتاح يعقوب
 
 
عبدالفتاح يعقوب


عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 17/04/2011

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالسبت 09 يوليو 2011, 5:30 pm

اول حاجة نحى الموضوع الاستفزالاستاذة هناء وخلاها تشارك وطبعا هى من اقدم العناصرالنسائية فى المنتدى
ونرجو ان يكون الموضوع فاتحة خير ... سبحان الله النساء اكثر الناس رفضا لتعدد الزوجات لماذ لا ادرى
ولهم كثير من المواقف عندما تاتى الضرة وتصبح تقاسمها فى زوجها واليكم نمازج من طرائف النساء عندما يقع فاس الضرة فى الراس .
يُحكى عن احدى نسائنا انها سمعت بزواج زوجها عليها جاءت المشُفقات يُسلينها ويُسرين عنها والشــامتات يرين أثر الصدمة عليها ، فأبدت صبراً مفتعلاً وقلة مبالاة ظاهرية وقالت لهن
(خلوه يتزوج انا عايزة شنو منو ؟
أولادي في الزريبه وبقراتي في المدرسة ! )
مسكينة طار عقلها حتى لا تدري ما تقول
وهناك واحدة من نسائنا كانت تتحدى زوجها ان يتزوج عليها ، فلما جاء اليها جاداً واخبرها انه اليوم سيدخل على زوجته الجديدة وخرج سريع جدا من البيت ،
التفتت الزوجة وراءها وكان لها دجاجة بيضاء( حاضن ) فخطفتها وركضت خلفة ، والدجاجة تصيح وهي تصيح وتستوقفه
(اقيق اقيف يا ابو فلان هاك انت نسيت عمتك )
وهذه طششت عيونها حتى ظنت الدجاجة عمامة ولم ينبهها صياح الدجاجة المسكينة ولا فرفرتها
وهذه احدى نسائنا تدعي انها لا تهتم بزواج زوجها من اخرى وقالت (الحمداله انا البهمني شنو طهرت الخروف ,و ضبحت الاولاد في الضحية )
عاد نبقى لجنس ده ؟
ولكن امرأة الاحنف بن قيس كانت (ضكرانة وجدعه) فقد ذكر انه اعتم بعمامته ونظر في المرآة ،
فقالت له : كأنك قد هممت بخطبة امرأة؟
قال : قد كان ،
قالت : فإذا فعلت فأعلم ان المرأة الي رجلين احوج من الرجل الي امرأتين ،
فنقض عمامته وترك ما قد كان هم به
امراة حكيمة .... وتفتيحة
المهم يا شيخ عبد الرحمن ما تخمنا شوف لينا باقى الاربعة مواضيع عشان ما نخش فى الغرامة ولا نرفع ملفك لى اتحاد المراة وقتها حتقول غونتنامو ارحم زى واحد بيوصى فى اصحابو اول ما ترجع البيت
عشان تتفادى المشاكل بوس يد زوجتك من طهر اليد واحد من اصحابو قال ليهو والماعندو زوجة يعمل
شنو قال ليهو يبوس يدو وش وطهر ..... تحياتى للاخوان واعتذارى للاخوات مجرد طرفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شريف عبد المتعال
 
 
شريف عبد المتعال


الموقع : ايطاليا
عدد المساهمات : 3801
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالأحد 10 يوليو 2011, 10:50 am




سلام ...


صاحب البوس و الشباب ...


الاستاذه : هناء عبد الكريم .. تحياتي و الحمد لله الدعاء الجابك لينا و زي ما قال صديقي عبد الفتاح نأمل المداومة ...








من فوائد القراءة فتق اللسان، وتنمية العقل، وصفاء الخاطر،

وإزالة الهم ،  والاستفادة من التجارب، واكتساب الفضائل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shareef.forumattivo.it/
ماهر عابدين دياب
 
 
ماهر عابدين دياب


الموقع : لندن
عدد المساهمات : 2905
تاريخ التسجيل : 02/05/2010

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالأحد 10 يوليو 2011, 12:23 pm


الهم اجعل معلمنا هذا فاعلا للخير...ومرفوعا عن الشر...وبعيدا عن النصب...ومضافا لعبادك الصالحين...ومجرورا لتقواك...ومبتدئا بالسلام. امين
لحدي هنا وانحنا كويسين... لكن صاحبتك ياعبدالرحمن البتدعو علي زوجها قائلة ضمن ماقالت:
(اللهم اجعله عندي فاعلاً واجعله عندها مفعولاً به)

الجملة ده تحتاج الي اعراب لان اعراب الشطر الاول مقدور عليه وهو اسم الجلالة (الله) مبتدأ مرفوع والميم زائدة. اجعل فعل امر مبني علي السكون وهي مضاف والهاء مضاف اليه...الفاعل ضمير مستتر تقديره انت والجملة الفعلية في محل رفع خبر للمبتدا..مضافا حال منصوب بالفتحة الظاهرة.
لحدي هنا وانحنا كويسين.. لكن ياعبده... (واجعله عندها مفعولا به)

وين موقعها من الاعراب؟

ياشيخ قول لي مرة الراجل (وراجل المره في رواية اخري) تقول يالطيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن نصرالدين
 
 
عبدالرحمن نصرالدين


عدد المساهمات : 1940
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالأحد 10 يوليو 2011, 1:35 pm

أخونا الحكيم عبدالفتاح مرحبااااا مره تانيه بطلتك الرائعه قصص جميله واحلي شئ (خلوه يتزوج
انا عايزه منو شنو وبعدين الجرسه) وبعدين ياخي لانخمك لاشئ القاضي الهارب خفف الحكم بموضوع واحد فقط .. وتم اعتماد هذا الموضوع .
ود الشريف تحياتي حقيقة نأمل مشاركه فاعله من العنصر النسائئ واستفزازهن من الضروره للحضور والمساهمه
سلاااامات استاذ ماهر
وين انت يازول افتكرت بغيابك الايام الفائته بدنقلا لمشاركة شقيقك حسين مراسم زواجه ربنا يتمم علي خير .. وبعدين وين موقعها من الاعراب دي نحن في انتظارك للتصحيح وبعد هذا التصحيح من اخونا الاستاذ ماهر اصبح الموضوع معتمد تماما ونهاية العقوبه
تحياتي لمداخلاتكم الرائعه ونتمني حضور الاستاذه هناء ووصفيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر عابدين دياب
 
 
ماهر عابدين دياب


الموقع : لندن
عدد المساهمات : 2905
تاريخ التسجيل : 02/05/2010

دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها   دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها I_icon_minitimeالأحد 10 يوليو 2011, 2:45 pm


اخونا عبدالرحمن... انا موجود وبدخل الشبكة يوميا لكن احيانا لااجد نفسي مهيا لبعض المواضيع... لذلك اتخفي لانتظار فريسة دسمة التهمها...والان بدات الفرائس تعود من مخابئها.
اكيد انا لم اقصد الاعراب في حد ذاته... والاعراب نفسه لايستهويني (اللبيب بالاشارة يفهم)
انشاء الله نسمع بزواج شيخ السماني وكل العزابة...لكن عمو حسين حالف وراسه الف سيف الا يعملها (العرس) او ان دعت الضرورة يلغي موضوع فصل الجنوب بي جرة قلم.

وقول يالطيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دعاء معلمة لغه عربيه تزوج عليها زوجها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دعاء مدرّسة لغة عربية تزوج عليها زوجها !!!
» معلمة سعودية (قصة حقيقية )
» وفاة الرجل الزي تزوج 100
» صورتك الخايف عليها
» وظيفتك الخائف عليها

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ ::  القسم العام -
انتقل الى: