شبكة مراغه الأصاله والتاريخ
نداء الرجوع Welcom11
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ
نداء الرجوع Welcom11
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالموقع الرئيسى للشبكةصفحتنا على الفيس بوكالصفحه الرئيسيهالصحف السودانيهالمصحف الشريفالتسجيلدخول

إدارة شبكة ومنتديات مراغه : ترحب بكل أعضائها الجدد وتتمنى لهم أسعد الأوقات بيننا شرفتونا بإنضمامكم لنا ونتمنى مشاهدة نشاطكم ومساهماتكم التي سوف تكون محل تقديرنا واهتمامنا أهلا وسهلا وحبابكم عشرة بين اخوانكم وأخواتكم

شبكة مراغه الأصاله والتاريخ نحو سعيها للتواصل مع أعضائها الكرام فى كل مكان وزمان تقدم لكم تطبيق شبكة مراغه للهواتف الذكيه فقط قم بالضغط على الرابط وسيتم تنزيل التطبيق على جهازك وبعد ذلك قم بتثبيته لتكون فى تواصل مستمر ومباشر مع إخوانك وأخواتك على شبكتنا.

 

 نداء الرجوع

اذهب الى الأسفل 
+5
الأمين الياس الأمين
شريف عبد المتعال
mahmod1980
قرشى شيخ ادريس
نضارعبدالكريم العمده
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نضارعبدالكريم العمده
 
 
avatar

عدد المساهمات : 1064
تاريخ التسجيل : 01/09/2010

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالجمعة 11 مارس 2011, 8:24 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قرشى شيخ ادريس
 
 
قرشى شيخ ادريس

الموقع : الولايات المتحده
عدد المساهمات : 974
تاريخ التسجيل : 28/03/2010

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالسبت 12 مارس 2011, 6:55 am

الأخت الدكتوره أعدتينا الى زمان غير الزمان الى مكان غير المكان ...تذكرنا (الهيوب)تذكرنا (الألس).
أعدتينا الى الجمعه اليتيمه(أن ديلقى أرحميرو أن غايبى جميرو)الى (اليخنى)الى الدعوات التى تستقبلنا وتودعنا فى كل بيت.
أعدتينا الى أعيادنا التى لا تشبه أعياد الناس (جن انكرى حول انكرى انين طيبا امباب طيبا اودينقدى).
والله الذى لا اله غيره الآن كل أهلنا من مات منهم ومن بقى أراهم أمامى بطيبتهم وصدقهم ودعواتهم النابعه من القلب.
ياليتنا لو عشنا وفنينا فى أحضان هؤلاء ...ماكنا عرفنا هذه المراره وماكنا عشناها.
ولايسعنا الا أن نقول ياريت اللى جرى ماكان.
والحمدلله على كل حال.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mahmod1980
 
 
mahmod1980

عدد المساهمات : 283
تاريخ التسجيل : 11/01/2010

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالسبت 12 مارس 2011, 12:28 pm

خلاص جيتي راجعه انا ما قلتا خلاص رحلتو
الفلم الهندي دا ما تنزلو الترجمه بتاعتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شريف عبد المتعال
 
 
شريف عبد المتعال

الموقع : ايطاليا
عدد المساهمات : 3799
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالأحد 13 مارس 2011, 7:25 am

اها بدانا فى العنصرية ........................ ذى ماقال اخي محمود وين الترجمة يادكتورة ولا الشئ دة لرطانة بس ههههههههههههههه المهندس منير ساعدنا فى الترجمة ااااااااااااااااااا



من فوائد القراءة فتق اللسان، وتنمية العقل، وصفاء الخاطر،

وإزالة الهم ،  والاستفادة من التجارب، واكتساب الفضائل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shareef.forumattivo.it/
الأمين الياس الأمين
 
 
avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 16/01/2011

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالأحد 13 مارس 2011, 10:22 am

يا شريف, ويا محمود . الزول النزل الفيلم دا زاتو (عايز واحد يترجم ليهو).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر عابدين دياب
 
 
ماهر عابدين دياب

الموقع : لندن
عدد المساهمات : 2905
تاريخ التسجيل : 02/05/2010

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالأحد 13 مارس 2011, 11:55 am


معلوماتي ان الدكتورة عندها تقدير مقبول في مجال ترجمة الرطانة (زي حالاتنا كده)

لكن القصيدة نفسها مراجعة للرطانة ولكلمات وتشبيهات قديمة تكاد تكون اندثرت منذ زمن بعيد

يعني القصيدة دكشنري ولحفظ الرطانة والتراث من الاندثار

وقولوا يالطيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نضارعبدالكريم العمده
 
 
avatar

عدد المساهمات : 1064
تاريخ التسجيل : 01/09/2010

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالأحد 13 مارس 2011, 12:59 pm

شكرا ليكم على الاراء الحلوة...ويا عم الامين حمدلله طلعت برااءة بشهادة استاذ ماهر ..انا بفهم بدرجة 90 فى المية وبتكلم بدرجة 40 فى المية ..وبفهم محسى وسكوتاوى بنسبة 20 فى المية او اقل ..يعنى ما معاكم يا شريف ومنير ..اما حوته ابن عمى فهو رغم حداثة سنو وتربيتة بالمملكة العربية لكن يعرف رطانة احسن من اترابه بس عامل فيها دناقلة لندن.
حقيقة القصيدة رصية وقوية وجميلة وربنا يرد غربتنا جميعا لننعم بالوطن الام
دمتم بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجعلي
 
 
الجعلي

عدد المساهمات : 299
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالإثنين 14 مارس 2011, 12:41 pm

الدكتوره /نضار
حاجه جميله جدا والتحيه عبرك لشاعرها الجميل وذكريات الذمن الجميل الذى بدا يتلاشى بمجريات الاحداث والظروف المعيشيه القاسيه فى هذا الذمان
مع خالص التحايا لكم ولكل المغتربين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شريف عبد المتعال
 
 
شريف عبد المتعال

الموقع : ايطاليا
عدد المساهمات : 3799
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالإثنين 14 مارس 2011, 9:41 pm

مازلنا فى انتظار الترجمة ................... الظاهر شهادة الاستاذا ماهر مزورة و كلام العم الامين الياس فى محله حتي الدكتورة تسبت العكس .


و محمود الظاهر عليه قاعد يلعب علينا ... ما بنسجلك فى المعارضة ههههههههههههه


من فوائد القراءة فتق اللسان، وتنمية العقل، وصفاء الخاطر،

وإزالة الهم ،  والاستفادة من التجارب، واكتساب الفضائل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shareef.forumattivo.it/
قرشى شيخ ادريس
 
 
قرشى شيخ ادريس

الموقع : الولايات المتحده
عدد المساهمات : 974
تاريخ التسجيل : 28/03/2010

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالأربعاء 16 مارس 2011, 5:03 am

الأخت الدكتوره طالما قلتى محمود بعرف أكتر من غيرو ...يبقى مشكوك فى ال90%بتاعتك دى.
وماهر ذاتو طالما أداكى 90%مره واحده يبقى حقيقه دناقلة لندن .
انشاء الله نزولا لى رغبة الأخ شريف حأبدا الترجمه وأخونا الأمين يحكم على ذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نضارعبدالكريم العمده
 
 
avatar

عدد المساهمات : 1064
تاريخ التسجيل : 01/09/2010

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالأربعاء 16 مارس 2011, 8:25 am

شريف وعم الامين وقرشى ..فى داعى للعصرة دى؟؟هههههه
رغم قضائى عمرى كله فى القرية وتربيتى فى اسرة رطانة لكن غلبتنى اللغه دى ليه ما عارفه..يمكن بحكم التصاقى الوثيق بابى وابى غلبت العربية على الرطانه لتدريسه اللغه العربية ..ربما يكون سبب..بس برضو مصرة على النسبة (وش ماادى لسانو)
ويا قرشى منتظره معاهم الترجمة بس هاك منى:يعنى كفاية الغربه المشئومه المرض عشعش جو بطنك تعال ازرع زراعتك ..تعال الحق البيحصلك بكرة (اى اعمل شئ يسندك بكرة)
اها لقيتنى كيف اترجم ولا تواصل Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منير على طه
 
 
منير على طه

الموقع : السودان
عدد المساهمات : 707
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالأربعاء 16 مارس 2011, 8:40 am

ياسلام عليكم
أيوه كده أفيدونا أفادكم الله
والله الواحد حالتو صعبه شديييييييييييييييييييييييييييييييييد

Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://madmax4life.spaces.live.com/
الأمين الياس الأمين
 
 
avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 16/01/2011

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالأربعاء 16 مارس 2011, 9:21 am

ووووو قرشي: سوتي:
(نضار تنين سربقي تن تبلو شقدآقي, منير كون تنيقي تنتبلو اسكرداقي, ترجمقي ارنجي داقرا).
شريف: ماااااا ..كتُو تيقسكو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منير على طه
 
 
منير على طه

الموقع : السودان
عدد المساهمات : 707
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالأربعاء 16 مارس 2011, 3:59 pm


كلامك سلييييييييييييييييم يا الأمين
حد فاهم حاجة ولا أنا براى

lol! lol! lol! lol! lol!

silent silent silent silent
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://madmax4life.spaces.live.com/
شريف عبد المتعال
 
 
شريف عبد المتعال

الموقع : ايطاليا
عدد المساهمات : 3799
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالأربعاء 16 مارس 2011, 6:28 pm

اها ماقلتوا نوبة affraid ما تنبز ياعمنا الياس confused فهمنا كدة ههههههههههههههههههه


من فوائد القراءة فتق اللسان، وتنمية العقل، وصفاء الخاطر،

وإزالة الهم ،  والاستفادة من التجارب، واكتساب الفضائل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shareef.forumattivo.it/
قرشى شيخ ادريس
 
 
قرشى شيخ ادريس

الموقع : الولايات المتحده
عدد المساهمات : 974
تاريخ التسجيل : 28/03/2010

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالخميس 17 مارس 2011, 6:43 am

الى نضار(التى تضع أصبعها على خدها)ومنير(الذى يضع يده على خده)(انتظارا للترجمه).
وشريف(الذى أضناه التعب)هذا ماقاله الأخ الأمين فى حق كل واحد منكم.
وأنا حأقول ليكم(Arti irgi dabirson).

أما الترجمه(يكفى غربة الشؤم هذه التى لم تستفد منها الا المرض...رجاءا العوده للمسهامه فى الزراعه والتعمير لضمان مستقبلك.
بعد سفرك أصبحت الأرض بورا ونبات العشر انتشر شرقا وغربا...تعال لرؤيتنا أم أنك نسيتنا...أم أن الكجور حبسك عنا.
أم أن غيبتك التى طالت تجعلك لا تتأقلم مع واقعنا الصاخب ...صنارتك وأدوات صيد السمك تنتظرك على سطح المنزل.
وطوريتك أسفل السويبه(القسيبه).....ومناجلك جاهزه لحش القش بعد أن تراجع النهر الى مجراه.
ونحن أقعدنا التعب والشقى وليس هناك من هو مجبور على رعايتنا غيرك).
ونواصل.


هذه ترجمه للنص أما الروح والأحساس فلا يمكن ترجمته ...فقط اجتهدوا فى تعلم هذه اللغه والتى هى مشاعر واحساس .
قبل أن تكون لغة مخاطبه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شريف عبد المتعال
 
 
شريف عبد المتعال

الموقع : ايطاليا
عدد المساهمات : 3799
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالخميس 17 مارس 2011, 6:55 am

يالله عليك ياقريبي تسلم و يسلموا كل الاخوة بهذا البوست حقيقي اول مرة الواحد سيسمع اغنية و يفهم معانيها طبعاً بالرطانة و كان اصراري على الترجمة من شقين الاول لفهم المقصود بالاغنية اكيد و الثاني تفعيل رغبة الاخ منير فى بوست بالعام يناشد المساعدة بتعلم كلمات من الرطانة و كل تقبل تقدير و احترامي و تحياتي للاسرة ................


من فوائد القراءة فتق اللسان، وتنمية العقل، وصفاء الخاطر،

وإزالة الهم ،  والاستفادة من التجارب، واكتساب الفضائل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shareef.forumattivo.it/
نضارعبدالكريم العمده
 
 
avatar

عدد المساهمات : 1064
تاريخ التسجيل : 01/09/2010

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالجمعة 18 مارس 2011, 7:24 am

معقوله بس يا قرشى تختنى مع الحناكيش ديل والله ما رضيتها لى نفسى Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
الرطانة بتجرى فى دمنا ..وبى مناسبة الدقسه دى ..انا ونفيسه قعدنا نتذكر اسم الشئ البيقفلو فيهو الدجاج بالليل (قبل الاقفاص طبعا) وتجى الصبرة وتابيدهم على اخرهم ..ماعرفنا لما امى وهناء وصلوا قمنا سالنا هناء لقيناها اضل سبيلا ..لما لجانا لامى ..رفضت وقالت لينا اتعبوا واجتهدوا ..كيف تضيعوا الرطانه ..المهم بعد تحنيس قالت لينا ..البحفظو فيهو القمح والعيش عموما اسمها(..............) والبقفلوا فيهو الدجاج اسمها(........) والاجابات حاخليها لمنير وشريف .اجتهدوا وتبقى حصة بالمجان هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شريف عبد المتعال
 
 
شريف عبد المتعال

الموقع : ايطاليا
عدد المساهمات : 3799
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالجمعة 18 مارس 2011, 7:26 pm

شكراً د.نضار و عن السؤال البحفظو فيهو القمح والعيش عموما اسمها(..............) القسيبة هذا سؤال الحمد الله عارفة أما السؤال الثاني هو من نصيب منير ههههههههههه


من فوائد القراءة فتق اللسان، وتنمية العقل، وصفاء الخاطر،

وإزالة الهم ،  والاستفادة من التجارب، واكتساب الفضائل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shareef.forumattivo.it/
قرشى شيخ ادريس
 
 
قرشى شيخ ادريس

الموقع : الولايات المتحده
عدد المساهمات : 974
تاريخ التسجيل : 28/03/2010

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالسبت 19 مارس 2011, 7:09 am

الأخ شريف تحياتى ....السؤال مكشوف عموما مقبوله منك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شريف عبد المتعال
 
 
شريف عبد المتعال

الموقع : ايطاليا
عدد المساهمات : 3799
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالسبت 19 مارس 2011, 12:03 pm

تحياتي ياقريبي : ماتشكك في الآجابة يقوم يبدل بسؤال اصعب حقيقة موضوع القسيبة عندي معه قصة ظريفة مع حبوبتي سكينة على رحمها الله فى ثاني زيارة لى لدنقلة عام 84 او 85 على ما اعتقد و كنت اذهب مع ابن عمتي سعيد حمد نبيع البرسيم فى السوق و فى الصباح قالت لى حبوبتى سكينة ياولد شيل المنجل من جنب القوسيبة معاك ... و طبعاً ان فتشت القسيبة فى البيت الكبير كلة و لم اجد القوسيبة ههههههههههه اخوك اصلاً ما عارف القسيبة دى شنوا ... المهم لقيت لى منجل شلته و نزلت تحت و بعدين جاءت الحبوبة و قالت لى ياولد وينو المنجل قلت ليها هناك - قالت لا منجلى و قعدت ترطن ترطن والجماعة قاعدين يضحكو و انا بضحك الناس قعدت اضحك علي نفسي و سعيد قال لى قلبك ميت هي قاعدة تقطع فيك و قالت انا ما عندي راس اتكلم معاك وووو زعلت و قلت ليها و الله انا فتشت البيت كلة مالقيت القسيبة انت و يت ختيتيها ما متذكرة و قاعدة تنبزي فيا و ماكان الا الضحك زاد و كانت حديث مراغة ذاك اليوم و من هذا اليوم هي فى الذاكرة ..... اخوك قايل القسيبة قفة ولا كيس .... هههههههههه الله يعين ... من عرف لغه قوماً امنا شرهم Embarassed


من فوائد القراءة فتق اللسان، وتنمية العقل، وصفاء الخاطر،

وإزالة الهم ،  والاستفادة من التجارب، واكتساب الفضائل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shareef.forumattivo.it/
نضارعبدالكريم العمده
 
 
avatar

عدد المساهمات : 1064
تاريخ التسجيل : 01/09/2010

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالأحد 20 مارس 2011, 11:38 am

سلامات شريف قلنا ليك حنكوش ما صدقتنا ههههههههه
عم الامين صعبتها لكن ..يخربنى نص الكلام ما عرفتو..
قرشى حصلنا بالترجمة
انديرقى ارحميرى انآنجلى جميرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شريف عبد المتعال
 
 
شريف عبد المتعال

الموقع : ايطاليا
عدد المساهمات : 3799
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالأحد 20 مارس 2011, 12:15 pm

و الله مابقدر ارد عليك فى هذا البوست لانك الاقوي والمشكلة مافى فرصة لتعلم الان عندي مشكلة اتقان الايطالية حالياً و انت طلعتي لي بالرطانة ههههههههههه ...


من فوائد القراءة فتق اللسان، وتنمية العقل، وصفاء الخاطر،

وإزالة الهم ،  والاستفادة من التجارب، واكتساب الفضائل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shareef.forumattivo.it/
وصفية عيسي
 
 
avatar

عدد المساهمات : 719
تاريخ التسجيل : 25/05/2010

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالإثنين 21 مارس 2011, 10:20 am

تسلمو الاخوة الرطانين الاخت نضار والاخ قرشي والاخ الامين والاخ الاستاذ ماهر والاخوة الحناكيش الاخ شريف والاخ منير هذا البوست خاص بالرطانيين وانتم خليكم خارج الشبكة لحدي ما تتعلموا الرطانة الله يعينكم

واتمني ان يرد غربة كل مهاجر



lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأمين الياس الأمين
 
 
avatar

عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 16/01/2011

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالإثنين 21 مارس 2011, 10:35 am

الله يهديكي يا وصفية: كيف تضعي د. نضار مع الإخوة الرطانين؟ هذه مصنفة ضمن الحناكيش.. وبالمناسبة هناك مجموعة لا بأس بها من الحناكيش, ووجدت عندهم الرغبة الأكيدة في تعلم اللغة "النوبية - الرطانة". الحاجة تقتضي فتح معهد (لغير الناطقين بها) وحيكون "ماهر عابدين" من ضمن الطلاب.
علما بأن المعهد سوف يستخدم سياسة "الضرب ينفعكم ..." يشيلو شيلتم النادوا بسياسة اتباع الضرب في المدارس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شريف عبد المتعال
 
 
شريف عبد المتعال

الموقع : ايطاليا
عدد المساهمات : 3799
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالإثنين 21 مارس 2011, 9:08 pm

غايتو لقيتم فيا فرصة الله يعيني عليكم مالقينا واحد واقف معانا حتي الاستاذة وصفية ضد ما يسمي الحناكيش و المهندس منير زاغ من البوست مع ناس محمود و لكن اناقاعد ليكم ..........ههههههههههههه affraid


من فوائد القراءة فتق اللسان، وتنمية العقل، وصفاء الخاطر،

وإزالة الهم ،  والاستفادة من التجارب، واكتساب الفضائل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shareef.forumattivo.it/
قرشى شيخ ادريس
 
 
قرشى شيخ ادريس

الموقع : الولايات المتحده
عدد المساهمات : 974
تاريخ التسجيل : 28/03/2010

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالثلاثاء 22 مارس 2011, 6:02 am

الأخت نضار اترجمه هى (أرحم موتانا وأجمع أحياءنا).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نضارعبدالكريم العمده
 
 
avatar

عدد المساهمات : 1064
تاريخ التسجيل : 01/09/2010

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالثلاثاء 22 مارس 2011, 8:14 am

سلامات قرشى ..انا ماقصدت جملتى دى انا قصدت كلام عم الامين لانى ماقدرت افهمو..لكن كلامى دا كان دعاء بسب الرطانة Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy يعنى بتفسح على ناس شريف ديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شريف عبد المتعال
 
 
شريف عبد المتعال

الموقع : ايطاليا
عدد المساهمات : 3799
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالثلاثاء 22 مارس 2011, 11:29 am

و الله ياقريبي قرشي الله يديك قدر نيتك ناس الدكتورة ديل الظاهر عليهم ذي ماقال العم الياس رطانة لندن مع الاعتذار لناس لندن و المثل قال المعاعندو ضهر بيقول اه يابطني وانت ظهري ياقريبي ...


من فوائد القراءة فتق اللسان، وتنمية العقل، وصفاء الخاطر،

وإزالة الهم ،  والاستفادة من التجارب، واكتساب الفضائل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shareef.forumattivo.it/
وصفية عيسي
 
 
avatar

عدد المساهمات : 719
تاريخ التسجيل : 25/05/2010

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالأربعاء 23 مارس 2011, 7:25 am

لك التحية الاخ الامين وكيف اخبارك وانا فعلاً مع الاخت الدكتورة لاني بعرفها كويس هي فعلاً ما رطانة ولكنها بتفهم اي كلمة في الرطانة عشان كدة وضعتها مع الرطانين

ولك التحية الاخ شريف اينما انت وانت فعلاً حنكوش مؤصل وعشان تكون رطان ادخل مدرسة رطانين ويكون الاستاذ ماهر المشرف عليكم زي ما قال الاخ الامين عشان يستعمل اسلوب الضرب لو عايز تتعلم بسرعة

ههههههههههههة
Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شريف عبد المتعال
 
 
شريف عبد المتعال

الموقع : ايطاليا
عدد المساهمات : 3799
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالجمعة 25 مارس 2011, 7:12 pm

pirat Suspect


من فوائد القراءة فتق اللسان، وتنمية العقل، وصفاء الخاطر،

وإزالة الهم ،  والاستفادة من التجارب، واكتساب الفضائل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shareef.forumattivo.it/
نضارعبدالكريم العمده
 
 
avatar

عدد المساهمات : 1064
تاريخ التسجيل : 01/09/2010

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالجمعة 25 مارس 2011, 8:07 pm

شريف اها اعترفت بالحنكشة ام لسه وصفية جابته ليك فى رقبتك Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
والقرصنة مااااا بتفيدك يا صديق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شريف عبد المتعال
 
 
شريف عبد المتعال

الموقع : ايطاليا
عدد المساهمات : 3799
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

نداء الرجوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نداء الرجوع   نداء الرجوع I_icon_minitimeالسبت 26 مارس 2011, 12:23 am

تحياتي د. تعرفي انا مشكلتي الحقيقية شنوا !!!

أنو أنا براي هنا ما لأقي لي رطاني واحد ... كان بقيت ليهوا فى رقبتة على شان أنت و وصفية ما تلقوا فرصة ذي دي ولكن الله غالب ...


من فوائد القراءة فتق اللسان، وتنمية العقل، وصفاء الخاطر،

وإزالة الهم ،  والاستفادة من التجارب، واكتساب الفضائل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shareef.forumattivo.it/
 
نداء الرجوع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ ::  القسم النوبى -
انتقل الى: