شبكة مراغه الأصاله والتاريخ
 مذابح مؤلمة تعرضت لها أمتنا الإسلامية في العصر الحديث (الجزء الثانى) Welcom11
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ
 مذابح مؤلمة تعرضت لها أمتنا الإسلامية في العصر الحديث (الجزء الثانى) Welcom11
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالموقع الرئيسى للشبكةصفحتنا على الفيس بوكالصفحه الرئيسيهالصحف السودانيهالمصحف الشريفالتسجيلدخول

إدارة شبكة ومنتديات مراغه : ترحب بكل أعضائها الجدد وتتمنى لهم أسعد الأوقات بيننا شرفتونا بإنضمامكم لنا ونتمنى مشاهدة نشاطكم ومساهماتكم التي سوف تكون محل تقديرنا واهتمامنا أهلا وسهلا وحبابكم عشرة بين اخوانكم وأخواتكم

شبكة مراغه الأصاله والتاريخ نحو سعيها للتواصل مع أعضائها الكرام فى كل مكان وزمان تقدم لكم تطبيق شبكة مراغه للهواتف الذكيه فقط قم بالضغط على الرابط وسيتم تنزيل التطبيق على جهازك وبعد ذلك قم بتثبيته لتكون فى تواصل مستمر ومباشر مع إخوانك وأخواتك على شبكتنا.

 

  مذابح مؤلمة تعرضت لها أمتنا الإسلامية في العصر الحديث (الجزء الثانى)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منير على طه
 
 
منير على طه


الموقع : السودان
عدد المساهمات : 707
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

 مذابح مؤلمة تعرضت لها أمتنا الإسلامية في العصر الحديث (الجزء الثانى) Empty
مُساهمةموضوع: مذابح مؤلمة تعرضت لها أمتنا الإسلامية في العصر الحديث (الجزء الثانى)    مذابح مؤلمة تعرضت لها أمتنا الإسلامية في العصر الحديث (الجزء الثانى) I_icon_minitimeالخميس 02 ديسمبر 2010, 10:06 am

 - 13مأساة المسلمين في بورما:

وشمل ذلك قتل المسلمين وتشريـــــدهم وإحراق المساجد وتعذيــــب المسلمين. ولجأ ما يزيد على نصف مليون مسلم بورمي إلى بنغلادش, وكثير آخرون لجئوا إلى أقطار أخرى متفرقة في العالم الإسلامي.  - 14مذابح المسلمين في ليبيريا:

في أواخر الثمانينات الميلادية حيث أحرق الوثنيون 105مسجد وقتلوا الأئمة وقطعـوا السنـــة المؤذنين, وقتلوا اكثر من 2000 مسلم مع التمثيل بجثثهم بعد فصـل الجمجمة عنها, وأحرقـــوا عشرين قرية بأكملهـــا واغتصبوا المسلمات وقتلوا الحوامل ولجأ اكثر من 167 ألف مسلم إلى غينيا وساحل العاج.  - 15مذابح المسلمين في سيريلانكا:

 على يد المتطرفين التاميل, وهي مذابح عديدة ومتكررة, ذبحوا فيها المئات والآلاف من المسلمين واغتصبوا النساء وذبحوا الأئمة وقتلوا 168 من الحجــاج الذين كانوا في طريق عودتهم إلى منازلهم.واشتهرت مذابحهم بحصول العديد منها على المصلـــين في المساجـــــد . وخلفت هذه المجازر الآلاف من اللاجئين والآلاف من المقعـدين والأيتـــام.  - 16مآسي المسلمين الأكراد:

  أحفاد صــلاح الدين الأيوبي بطل حطين مستعيد القدس, وما كانوا ولا زالوا يلاقونه من اضطهاد وبطش وتشريد ومعاناة ضخمة.  - 17هــدم المسجد البابري التاريخي الشهير في الهند عام 1992م:

 والذي يعتبر هدمه إهانــة وتحـدي للأمة الإسلامية.  - 18مأساة البوسنة والهرسك:

 الأخيرة شهدها العالم الإسلامي بالصوت والصورة، حيث قتل عشرات الألوف قتلا وذبحـــا ( قتلوا ذبحا ابنين لعجوز بوسنوي أمام عينيه ) ، وتم اغتصـاب عشــرات الآلاف من النساء بما فيهن صغيـرات السن ( أقيمت معسكــرات للاغتصاب الجماعي وأصبح آلاف المسلمات سبايا للجنود الصرب وأحيانا يقدمــن للترفيه عن جنود القوات الدولية!! ), وذبــــح الأطفال ويتموا ، وشرد الشعب البوسنوي، وتم حرق وهدم المساجد , وحــرق 1000 طفل في أحد الجوامع في سراييفو.  - بلغ عدد اللاجئين أكثر من مليونين ونصف.

-وفيها حدثت المذبحة الرهيبة التي حدثت للمدنيين عند سقوط مدينة سريبرينيتسـا في 11 يوليو/1995م عندما دخلها الصرب مع أنها كانت وقتها منطقة آمنة تحت حماية الأمم المتحـــدة!!! فشرد أهل هذه المدينة بأجمعهم بعد المجزرة الرهيبة التي حصلت لهم حيث والتي نتج عنها آلاف القتلى( وصل القتلــــى إلى 20 ألف حسب بعض الإحصائيات ) وخرج أهل المدينة بما فيهم الأطفـــال والعجـــزة والنســـاء وهم في فزع عظيم يهيمـــون في الشعاب والغابات باتجاه مدينة توزلا؛ ورأينا !!!!!!!!!!!!نحن المسلمين بأم أعيننا التي ستشهــــد علينا يوم القيامة الهول العظيم الذي حصل للمسلمين فيها ورأينا الفزع والبكــــاء المرير من الأطفال والنساء الذي يبكي الحجر وينطبق فعلا عليها قول الشاعر:

 لمثل هذا يموت القلب من كمد *** إن كان في القلب إسلام وإيمان.  - 19مأساة المسلمين الأذربيجانيين:

على أيدي الأرمينيين.  - 20 مأساة كوسوفا:

شهدها العالم الإسلامي أيضا بوضوح حيث ذبح الآلاف وشرد مئات الألوف وتم ذبــح أطفال أمـــام أعين آبائهم ودمرت قرى بأكملها بالحرق أو بغيره واغتصبــت فيها المسلمات.في هذه المأساة فر 700,000 مسلم من الصرب إلى مجاهل الغابات حيث هـــلك الكثير منهم جوعـــاً ومرضــاً وبــــرداً.  - 21مأساة الشيشان:

 شهدها العالم الإسلامي أيضا بوضوح, قتل لعشرات الآلاف, تشريد لمئات الألوف تدمير مدن وقرى بأكملهـــا براجمـــات الصواريخ , حرق المنازل ,أنهار من الدماء, تقطيــــع وصلــب الأحيــاء , ضرب الطوابير المهاجرة بالطائرات والرشاشات المدفعية ,قتل للأطفال والنساء والمسنين ,اغتصاب النساء , ذبــح وحـرق أطفــال داخل روضة.  -قصف حافلة مليئة بالأطفال والنساء بصواريخ من طائرات مروحية , عدا التعذيب الرهيب ( قطع قدمي أسير وهو حــي ,وقطع يدي أسير آخر وهو حـي) , ارتكاب الفاحشة بالأسرى نساءً ورجالاً ( اغتصبت فتاة عمرها 13 سنة حتى ماتت) -قصف سوق يعج بالمدنيين ,4000 شيشاني قتلوا في قرية في يوم واحد, واستخدم الروس أسلحة الدمار الشامل المحرمة دوليا .

  - وسمـع المسلمون قصة الفتاة المسلمة التي اغتصبهـــا المجرم الكولونيل الروسي يوري بودالوف ثم قتلها عن طريق دهسهـــا بآلية مدرعة ,وقد هدد المجاهدون الأبطال وقتها الروس بأنهم سيقتلون مجموعة كبيرة من الأسرى إن لم يسلم هذا الوغد لهم.

 - 22 مذابح المسلمين في أندونيسيا:

على يد النصارى من الجروح الأخيرة الجديدة التي يقتل فيها المسلمون حتــى في بلادهم, حيث ذبح في جزر الملوك آلاف من المسلمين ذبحــا وحرقــا, وقتل مائتان من الطلبة المسلمين في مدرستهــــم, وقتل 1200 مسلم في مسجــد بعد لجوئهم إليه حيث ذبـــح بعضهم ثــم حــرق المسجد على البقية وهم أحيــــاء.  -وتم تقطيــــع رؤوس بعض المسلمين تم وضعها في حاويـــات ورقية للسخرية ,وتم التمثيل بجثث المسلمين وبقـــــر بطونهم.  - 23مذابح المسلمين في العراق:

 والعالم يشهدها حتى الآن في كل يوم. تساءل الليل والأفلاك ما فعلـت *** جحافل الحق لما جـاءها الـخـبـر؟ تــســاءل الـلـيـل والأفـــلاك مـــا iiفـعـلـت جــحـافـل الــحـق لــمـا جــاءهـا iiالـخـبـر؟ هــل جـهـزت فـي حـياض الـنيل ألـوية ii؟ هــل فــي الـعـراق ونـجد جـلجل الـغير ii؟ هـــل قـــام مـلـيـون مــهـدي لـنـصرتها ii؟ هل صامت الناس هل أودى بها الضجر؟ هـــل أجـهـشـت فـــي بــيـوت الله عـاكـفة كـــــل الــقـبـائـل والأحـــيــاء iiوالأســــر؟ هـــل أجـهـشـت فـــي بــيـوت الله عـاكـفة كـــــل الــقـبـائـل والأحـــيــاء iiوالأســــر؟ يــــا أمــــة الــحــق إن الــجــرح iiمــتـسـع فـهـل تــرى مــن نـزيـف الـجرح iiنـعتبر؟ مـــــاذا ســـــوى عــــودة لــلــه صــادقــة عــسـى تـغـيـر هـــذي الــحـال iiوالـصـور مـــــاذا ســـــوى عــــودة لــلــه صــادقــة عــسـى تـغـيـر هـــذي الــحـال iiوالـصـور مـــــاذا ســـــوى عــــودة لــلــه صــادقــة عــسـى تـغـيـر هـــذي الــحـال iiوالـصـور مـــــاذا ســـــوى عــــودة لــلــه صــادقــة عــسـى تـغـيـر هـــذي الــحـال iiوالـصـور

من القصيدة الشهيرة المبكية ( دم المصلين في المحـراب ينهمر *** والمستغيثون لا رجـع ولا أثر) للدكتورأحمد عثمان التويجري. وبعد كل ما ذكر ... -صورة لكل مسلم يخـــــــاف من السؤال أمام الله عن واجبه الكبير لإنقاذ أمته بتحقيقه العودة الصادقة إلى الله والعمل بجد لها في نفسه ومجتمعه (عودة ودعوة)  - صورة لكل مسؤول في امتنا قصـــــر في تحقيق هذا الواجب العظيم.

 - صورة لكـــل من يؤذي الدعاة ويلمزهم مع أنهم يسعون لإنقاذه وإنقاذ أمتهم من أخطار تحيط به وبهم.

 - صورة إلى من ضيعوا الأمة بالمعاصي في وقـــــــــت هي أحوج ما تكون فيه إلى العودة والصحوة والإلتزام بأوامر الله التي هي الطريق الأساس لإستعادة عزتنا المفقودة ومحو ذلنا المشين, ( وكيف سيجيبون الجبار عن دماء الأمة المهدرة يوم العرض عليه).  - صورة لعلمائنا الأجلاء تذكيرا لهم بمسؤوليتهم العظيمة العظيمة العظيمة في إيقاظ الأمة بصيحات قوية فاعلــــــــــــــة مؤثرة لا بكلمات بسيطة غير مسموعة غير مسموعة غير مدركةٌ غير مدركة,ٌ تضيع وسط ركام وسائل الإفساد التي خدرت أمتنا، فهم من أول المسؤولين.  - أيها الغيـورون والغيــورات لنتعاون في إصلاح أنفسنا فمتى ما أصلح كل مسلم نفسه ستصلح الأمة بإذن الله, ولا نريد أن نكون سببا في هزيمة المسلمين بذنوبنا ومعاصينا، ولنكن عوناً لإخواننا المستضعفين في مشارق الأرض ومغاربها بالنفس وبالمال وبالدعاء لهم.  - قال رسول الله) صلى الله عليه وسلم : ( مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم ، مثل الجسد. إذا اشتكى منه عضو ، تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى )صحيح مسلم). اللهم صلى وسلم وبارك على عبدك وحبيبك محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم اللهم أعز الإسلام والمسلمين اللهم أعز الإسلام والمسلمين اللهم أعز المسلمين بدينهم وأعز دينهم بهم اللهم من أراد بنا وبالمسلمين سوءاً فاجعل كيده في نحره وأشغله في نفسه وشتت شمله وفرق جمعه وأهزم جنده وافسد عليه أمره وأجعل تدبيره تدميراً عليه يارب العالمين اللهم انتقم للمظلومين والمستضعفين في مشارق الأرض ومغاربها اللهم رد المسجد الأقصى من اليهود الغاصبين اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك اللهم أللف بين قلوب المسلمين اللهم اهدهم اللهم اهدهم اللهم يسر أمورهم ووفقهم لما تحب وترضى اللهم تقبل منا إنك أنت السميع العليم واغفر لنا إنك أنت الغفور الرحيم اللهم استجب اللهم آمين سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

 

 تقبلو مرورى وفائق إحترامى وتقديرى لمجهوداتكم وسدد الله خطاكم ووفقكم لما يحبه ويرضاه  

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://madmax4life.spaces.live.com/
 
مذابح مؤلمة تعرضت لها أمتنا الإسلامية في العصر الحديث (الجزء الثانى)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مذابح مؤلمة تعرضت لها أمتنا الإسلامية في العصر الحديث (الجزء الأول)
» العصر الجميل
» أمير أهل الحديث
» مشكلة العصر
» غرفة دبي تدعم الموضة الإسلامية في مدينة تورينو

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ ::  القسم الإسلامى -
انتقل الى: