شبكة مراغه الأصاله والتاريخ
للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Welcom11
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ
للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Welcom11
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالموقع الرئيسى للشبكةصفحتنا على الفيس بوكالصفحه الرئيسيهالصحف السودانيهالمصحف الشريفالتسجيلدخول

إدارة شبكة ومنتديات مراغه : ترحب بكل أعضائها الجدد وتتمنى لهم أسعد الأوقات بيننا شرفتونا بإنضمامكم لنا ونتمنى مشاهدة نشاطكم ومساهماتكم التي سوف تكون محل تقديرنا واهتمامنا أهلا وسهلا وحبابكم عشرة بين اخوانكم وأخواتكم

شبكة مراغه الأصاله والتاريخ نحو سعيها للتواصل مع أعضائها الكرام فى كل مكان وزمان تقدم لكم تطبيق شبكة مراغه للهواتف الذكيه فقط قم بالضغط على الرابط وسيتم تنزيل التطبيق على جهازك وبعد ذلك قم بتثبيته لتكون فى تواصل مستمر ومباشر مع إخوانك وأخواتك على شبكتنا.

 

 للمجانين فقط اي عاقل مايدخل

اذهب الى الأسفل 
+9
محمد جعفر
صفاء العمدة
محمد ابراهيم
نضارالعمده
سناء عبدالعظيم
شهاب سعيد
mahmod1980
Bakri G. Salih
مشيرة
13 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مشيرة
 
 
مشيرة


الموقع : امدرمان
عدد المساهمات : 1276
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 35

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالجمعة 30 أبريل 2010, 2:18 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
للمجانين فقط من يحس انه عاقل لايدخل


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الد خلو طبعا كلهم مجانين ح ههههههههههههههه

اول شي احلف انك بترد على الموضوع

احلف مرة ثانية

حلفت نبدأ

انزل تحت

:::::::::::::
::::::::::::::
::::::::::::::::::
::::::::::::
:::::::::::
:::::::::::::::
:::::::::::::::
::::::::::::::::::::
::::::::::::::
:::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
:::::::::::::
:::::::::::::

انا بس حبيت اقوليكم اني انا هفتح عيادة للمجانين و حبيت اعرف كم مجنون
عندنا في المنتدى

ملاحظة:انت حلفت يلا رد على الموضوع و قلينا انت المجنون


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bakri G. Salih
 
 
Bakri G. Salih


الموقع : السعودية/الرياض
عدد المساهمات : 447
تاريخ التسجيل : 09/01/2010
العمر : 66

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالجمعة 30 أبريل 2010, 10:29 pm

عمك وقع في الفخ وطلع المجنون الأول يمكن لاني كنت موجود على الخط
طبعا مافي مخرج بعد اليمين المغلظ اعلاه إلا التعليق او الكفاره
يعني اليقع في الشرك يبقى قدر يمينو ويشوف مخرج
افتكر المخرخ في المثل القائل " خذو الحكمة من افواه المجانين".....ز


أصل المثل أن رجلا ثريا توفى في بلد بعيد عن بلده ووصل خبر وفاته إلى أولاده وحدد ولده الأكبر يوما للعزاء ولكن إخوته طالبوا بالميراث، فقال لهم: انتظروا حتى ننتهي من مراسم العزاء ، وبعدها لكم ما أردتم ولكنهم رفضوا ،وقالوا: بل نقسم التركة اليوم فرفض مطلبهم....
و قال لهم: إنها سبة علينا... فماذا ستقول الناس إن رأونا نقسم التركة قبل انتهاء العزاء !ذهب إخوته فورا إلى القاضي يشكون أخاهم ، فأرسل القاضي
له أمرا بالحضور .فاخذ يفكر ماذا يفعل ؟
ذهب الرجل إلى احد عقلاء البلد ليستشيره وكان صاحب رأي سليم ،فسرد عليه القصة... وقال: انظر لي مخرجا... فقال له الحكيم: اذهب إلى فلان فلن يفتيك ويعطيك الحل غيره قال له: إن فلان مجنون فكيف يحل مشكله عجز في حلها العقلاء؟!
قال: اذهب إليه فلديه ما تريد فذهب إليه وسرد عليه القصة...
فقال له المجنون:
قل لإخوانك هل عندكم من يشهد بان أبي قد مات؟
قال الرجل: ،أصبت والله ، كيف لم أفكر في هذا.
وذهب إلى المحكمة وقال للقاضي ما قال له المجنون
فقال القاضي : انك محق هل عندكم شهود ؟
قالوا : إن أبانا توفى في بلدبعيد وجاءنا الخبر ولا يوجد
شاهد على ذلكقال لهم القاضي : أأتواااا بالشهود،
وظلت القضية معلقه إلى سنة ونصف
وقال لهم أخوهم : لو صبرتم أسبوع كان خيرا لكم وأعقل
وذهب قوله مثلا :

خذوا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]من أفواه المجانين
ولكم طائفة اقول المجانين "طبعا على ذمة الراوي"...ز

الجوع
يحكم نصف العالم.. و(الجنس) يحكم النصف الآخر
التعري
في الشارع خلاعة.. وعلى المسرح فن.. وعلى الشاطئ رياضة

كل الأشياء (تطول).. ما عدا الفساتين

الممثلة
كلما كانت ملابسها (قصيرة).. كلما كانت أدوارها في أي فيلم طويلة
إذا كنت موظف: احترم من هو أكبر منك.. لأنه يكتب عنك (التقارير السنوية).. ولا تحتقر من هو دونك.. لأنه قد يصبح مديرك
الحقيقة
الشيء الوحيد الذي ( لا ) يصدقه الناس
التخفيضات
فرصة للحصول على الأشياء التي ( لا ) تحتاجها

الزواج
جمع.. وطرح.. ثم ( ضرب ) ولكنه قبل ذلك قسمة
المذيع
يخاطبنا بقوله ( أعزائي ).. وهو لا يعرف أحد منّا
الإنسان الناجح هو الذي يغلق فمه قبل أن يغلق الناس آذانهم ويفتح أذنيه قبل أن يفتح الناس أفواههم
تستغرق مناقشة المسائل التافهة وقتاً طويلاً لأن بعضنا يعرف عنها أكثر مما يعرف عن المسائل الهامة
عندما يمدح الناس شخصاً، قليلون يصدقون ذلك وعندما يذمونه فالجميع يصدقون
لا يوجد رجل فاشل ولكن يوجد رجل بدأ من القاع وبقى فيه
من عاش بوجهين مات لا وجه له
إذا كانت لك ذاكرة قوية ..وذكريات مريرة.. فأنت أشقى أهل الأرض
لا تكن كقمة الجبل ..ترى الناس صغارا ويراها الناس صغيرة
لا يجب أن تقول كل ما تعرف ... ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول..
-المتشائم
رجل يرى ان حرف (التاء)آخر حرف في كلمة (موت) دون أن(يربطها) لتكون آخر حرف للحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mahmod1980
 
 
mahmod1980


عدد المساهمات : 283
تاريخ التسجيل : 11/01/2010

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالسبت 01 مايو 2010, 10:05 pm

شوف المجنونه دي طلعتينا مجانين تمام تعرفي انا من زمان افكر اكون مجنون لمده شهرين ثلاثه شهور كدا اشوف الحاصل شنو واول اعمال الجنون مصااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااريف مافي نشوف منو الجنو قوي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
هههههههه
هههه
ه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهاب سعيد
 
 
شهاب سعيد


الموقع : المملكة العربية السعودية
عدد المساهمات : 755
تاريخ التسجيل : 08/01/2010

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالثلاثاء 11 مايو 2010, 9:12 am

الله يديك العافية على الموضوع وعلى عيادة المجانين وبعدين شكلو محمود عايذ كهرباء
عشان ما يشيل حالك بى المصاريف هههههههههههههههه ومع الكهرباء دي زودي شوية موه كدا
وصدقوا انا زاتى طلعت المجنون رقم 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سناء عبدالعظيم
 
 
سناء عبدالعظيم


الموقع : مراغه
عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 21/05/2010

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالجمعة 21 مايو 2010, 3:11 pm

هههههههههههههههههههههههه
وقعت طبعا
وعلى عيادة المجانين
تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نضارالعمده
 
 
نضارالعمده


عدد المساهمات : 295
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالجمعة 21 مايو 2010, 4:03 pm

لفت نظرى العنوان بدرى خالص وكان المفروض اخش طوالى مافى حد بيخاف من بيته(التيجانى الماحى)لكن انتظرت ان يقع احد غيرى فى الفخ وقهقهت عاليا عندما وجدت العم بكرى كان الفريسه الاولى وكعادته يجزل بالعطاء الفكرى ويتحفنا بثقافته الثرة...المجانين فى نعيم وقالوا ايضا رزق الهبل على المجانين وقالوا الجنون فنون ....فما قصة هذه الامثال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشيرة
 
 
مشيرة


الموقع : امدرمان
عدد المساهمات : 1276
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 35

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالثلاثاء 01 يونيو 2010, 6:14 pm

ياسلااااااااااااام جميل جدا كدا عندي خمسة مجانين نقدر نبدا نشتغل بعد دا

يلا جيب الكهرباء ياولد

ونادي الحرس ديل ينزلو محمود دا من الشجرة دي وشيلو شهاب دا تودو عنبرو مع استاذ بابكر معليش يا استاذ المجنون مجنون حكم عليك معنا بالسجن المؤبد اقصد لحدي ما نصرح بي خروجك

ونضار دي جيبوها لي كهربتا خلصت ديها شوية وادوها المخدة عشان تنوم

وحيدة ماما كيفك معليش حتخلي ماما شوية وحتقعدي معانا والله رحلة حلوة حنديك الحلاوة والشوكلاتة
ماتخافي جرعتك بتاعة الكهرباء ما حتقل حتزيد ماتشيلي هم ابدا هههههههههههه

وتم الاعلان الان عن افتتاح مستشفى مراغة للمجانين

بعد ما قلنا مراغة مافيها مجانين اكتشفنا العكس
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهاب سعيد
 
 
شهاب سعيد


الموقع : المملكة العربية السعودية
عدد المساهمات : 755
تاريخ التسجيل : 08/01/2010

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالأربعاء 02 يونيو 2010, 11:14 am

سلام يا استاذه نسمة حمدلله على رجوعك لنا بالعافية

وانتى شكلك كهربتك خلصة ويا دكتورة ان شايف انو تزيدي من السراير عندكم ونسمة دي عايزة زيادة كهرباء شان ما تنسة كلمة المرور تانى وطبعا يادكتورة استاذنا بكري عايز شوية من الدقات الدماقية نا سف يا استاذ بس هنا مراغة وهنا المجانين ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشيرة
 
 
مشيرة


الموقع : امدرمان
عدد المساهمات : 1276
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 35

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالأربعاء 02 يونيو 2010, 5:21 pm

الله يسلمك شهاب

وانا يازول كهربتي طبيعي خلصانة هههههههههههههههه

الدور والباقي على الناس المادايرة تعترف بي كدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد ابراهيم
 
 
محمد ابراهيم


الموقع :
عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 13/01/2010
العمر : 32

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالثلاثاء 08 يونيو 2010, 7:58 pm

بقيتيني مجنون ....
لكن ما مشكلة جنون مع العم بكري والاخ محمود وود الشريف والباقين انا راضي بيهو..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صفاء العمدة
 
 
avatar


عدد المساهمات : 163
تاريخ التسجيل : 08/02/2010

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالخميس 17 يونيو 2010, 7:24 pm

احم احم انا رقم كم ياربي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد جعفر
 
 
محمد جعفر


الموقع : مترحل
عدد المساهمات : 533
تاريخ التسجيل : 08/01/2010
العمر : 33

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالجمعة 18 يونيو 2010, 12:34 pm

يا دكترة ...
العيادة ملت ولا لسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوفوا لينا سرير شكلنا هنطول ......
ههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشيرة
 
 
مشيرة


الموقع : امدرمان
عدد المساهمات : 1276
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 35

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالجمعة 25 يونيو 2010, 12:16 pm

يامجانين براحة ما تجوطو وانتا يامحمد ادخل الغرف فاااااااااااااعدة بس انتا تعال طوالي هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهاب سعيد
 
 
شهاب سعيد


الموقع : المملكة العربية السعودية
عدد المساهمات : 755
تاريخ التسجيل : 08/01/2010

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالجمعة 25 يونيو 2010, 1:08 pm

يا نسمة محمد جعفر ده زودي ليه الكهرباء شوية كدا وما تنسي تزيد كمان لى صفاء و دكتورة نضارة 3 سيسي من الكهرباء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن نصرالدين
 
 
عبدالرحمن نصرالدين


عدد المساهمات : 1940
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالجمعة 25 يونيو 2010, 2:26 pm

صراحه قلت ادخل واشوف هؤلاء المجانين ماذا يفعلون وكانت الورطه بس مش قالوا
موت الجماعه عرس و حمدا لله دخلت بعد الدكاترة
يعني مافي داعي للكهرباء وعيادتكم مليانه يعني مافي مكان رايكم ايه اهرب انا

هههههههههههههههههههه


عدل سابقا من قبل عبدالرحمن نصرالدين في الجمعة 25 يونيو 2010, 2:46 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشيرة
 
 
مشيرة


الموقع : امدرمان
عدد المساهمات : 1276
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 35

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالجمعة 25 يونيو 2010, 2:38 pm

انتا زاتك داير زيادة بتاعت كهرباء تعالو اقبضوة ياولاد ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشيرة
 
 
مشيرة


الموقع : امدرمان
عدد المساهمات : 1276
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 35

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالجمعة 25 يونيو 2010, 2:47 pm

والله ماعارفة اقول ياعم ولا خال ولا استاذ ولا اخ لانو ما بعرفك كدا

لكن بما انو انا الدكتورة وانتا المريض يبقى تعال اخذ فولت كهرباء سريع على الطاير كدا

واجري على العنبر بتاعك لكن بعيد من ود الشريف دا حيمعط شعيراتك ديل هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن نصرالدين
 
 
عبدالرحمن نصرالدين


عدد المساهمات : 1940
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالجمعة 25 يونيو 2010, 3:21 pm

قولي اي حاجه يااخ ياعم ياخال بس خرجيني من عيادتك ده
انا دخلت غلط يعني الواحد مايغلط معاكم وبعدين مامحتاجه
لي عندك مجانين ماشاء الله دكاتره ومدراء ومهندسين يلا
حتي انا مابعرفك بس المهم الآن اخرج من الورطه دي
ولكل حادث حديث وشعيراتي ماخايف عليهم لان ودالشريف
اعقل مجنون في عيادتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشيرة
 
 
مشيرة


الموقع : امدرمان
عدد المساهمات : 1276
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 35

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالجمعة 25 يونيو 2010, 4:02 pm

دا حالتو ود الشريف اعقل مجنون معلق في الشجرة من الصباح زي القرد ماداير ينزل هههههههههههههه

ويازول ماف اي طريقة فولت واحد بعداك امرق والله

جو زي جو ناس المجانين هنا ما بتلقى برة كلو بكضب على كلو برة

لكن هنا صدق ولعب وفولتات كهرباء كتيرة بس هههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد جعفر
 
 
محمد جعفر


الموقع : مترحل
عدد المساهمات : 533
تاريخ التسجيل : 08/01/2010
العمر : 33

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالجمعة 25 يونيو 2010, 8:21 pm

يا دكترة ....
شهاب ملخبط الدنيا في العنبر 1 لخبطة شديدة
وما سامعين الا غير كلمات " شا ... شا ... شا .. كو ... ش ...
ما فاهمين الحاصل شنو ...
سكتي بقنبلة ... ولا بكهربا
ده هيكسر العيادة
ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشيرة
 
 
مشيرة


الموقع : امدرمان
عدد المساهمات : 1276
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 35

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالسبت 26 يونيو 2010, 7:24 am

لا حول الله

انا ماقلتا شهاب دا داير فولتات زيادة انتا تقول لالا ماف داعي

تعال انتا زاتك جرعتك قربت ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهاب سعيد
 
 
شهاب سعيد


الموقع : المملكة العربية السعودية
عدد المساهمات : 755
تاريخ التسجيل : 08/01/2010

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالسبت 26 يونيو 2010, 3:11 pm

الناس بقت تجرس بس انا الكهرباء بتعتي كل ما تنقص بيعمل معاى فروقات وكل ما تزيد بتعمل فروقات ايضاً
عشان كدا يا نسمة خلي كهربتي متوازى زي بتاع عمو عبد الرحمن و عمو بكري جعفر ومحمد جعفر دا قاعد
يكورك الحله حرقييييييييييييييت الحلة حرقييييييييييييت النار طفى النار طفى وجع راسنا زودي شوية وجيبي ليه
بوش خلي يرمرم وينوم ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محسن فضل
 
 
avatar


عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 60

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالأحد 27 يونيو 2010, 1:47 pm

افتحي العيادة و بس والمجانين علي

واحد بس كهربة سد مروى ما تعا لحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشيرة
 
 
مشيرة


الموقع : امدرمان
عدد المساهمات : 1276
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 35

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالأربعاء 21 يوليو 2010, 10:55 pm

ابو زينب هلا بيك مجنون جديد بينا حبابك عشرة هههههههههههه

تعال بس انتا المستشفى فتحنا

بس مرضى عاقلين ماف

عشان كدا فضل ساي ماتاف من شئ

والكهرباء انا هسي كنت مسافرة وجبتها معي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن نصرالدين
 
 
عبدالرحمن نصرالدين


عدد المساهمات : 1940
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالأحد 01 أغسطس 2010, 2:32 pm

ابنتنا نسمه وفاء نرجو منك الاسراع في فتح العياده بعد ان عانت من الاهمال عشان المشوطنين كترو
وانا اول من اقدم نفسي للكشف ( الموضوع هام وعاجل )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشيرة
 
 
مشيرة


الموقع : امدرمان
عدد المساهمات : 1276
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 35

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالأحد 01 أغسطس 2010, 10:17 pm

سيتم افتتاح المستشفي قريبا الان تتم بعض الترتيبات والصيانات

وعمل شوك وجزاز في الحيط عشان ماف حد يهرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shakir
 
 
Shakir


عدد المساهمات : 461
تاريخ التسجيل : 10/09/2010

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: مجنون جديد   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالإثنين 13 سبتمبر 2010, 3:58 pm

لا يسعني الا ان اضحك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
يديك العافية نسمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهاب سعيد
 
 
شهاب سعيد


الموقع : المملكة العربية السعودية
عدد المساهمات : 755
تاريخ التسجيل : 08/01/2010

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالإثنين 13 سبتمبر 2010, 4:01 pm

وقعتة يا شاكر واليوم كهربتك ناقصة زودي اينسمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن نصرالدين
 
 
عبدالرحمن نصرالدين


عدد المساهمات : 1940
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالإثنين 13 سبتمبر 2010, 4:17 pm

تاني ياود الشريف وشاكر ونسمه رجعتونا العياده بعد ان تم تخريج كل المجانين
بقيادة ودالشريف وتم تشميعها حتي البواب ماموجود الحاصل شنو يااخوانا ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشيرة
 
 
مشيرة


الموقع : امدرمان
عدد المساهمات : 1276
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 35

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالثلاثاء 14 سبتمبر 2010, 6:30 am

انتو تاني جيتو مش خرجتكم تاني جنيتو

تعالو اصلا انا هسي جايبة معاي كهرباء نيو لاين ههههههههههههه

ونبدا بي شاكر ونختم بالعم عبد الرحمن ولا مفر لاحد منكم هههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هناء عبدالكريم
 
 
avatar


عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 13/09/2010

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالثلاثاء 14 سبتمبر 2010, 12:38 pm

يامجنوووووووووووووووووووووووووووووووونة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشيرة
 
 
مشيرة


الموقع : امدرمان
عدد المساهمات : 1276
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 35

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالثلاثاء 14 سبتمبر 2010, 9:30 pm

رحبو باكتر ناس مراغة جنا
من ملئت الشوارع صريخها ونكشت شعرا ههههههههههههههههههه

هناء عبد الكريم خخخخخخخخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shakir
 
 
Shakir


عدد المساهمات : 461
تاريخ التسجيل : 10/09/2010

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالأربعاء 15 سبتمبر 2010, 7:23 pm

يا ود الشريف لكن انا كهربتي اساسا ذايدة وكهرباء نسمة دي احتمال تضرب فيوز واصلا ضاربة
ههههههههه الله يعافي الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشيرة
 
 
مشيرة


الموقع : امدرمان
عدد المساهمات : 1276
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 35

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالخميس 16 سبتمبر 2010, 4:30 pm

لالا الكهرباء وصلت وصلت شاكر ماف طريقة خلاص اقعد

انا موصلة خط من السد مباشرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shakir
 
 
Shakir


عدد المساهمات : 461
تاريخ التسجيل : 10/09/2010

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالخميس 16 سبتمبر 2010, 6:43 pm

اختنا نسمة شفاك الله من الجنون الذي اصابنا ولكن نريدك تضعي الجنون جانبا ونريد ادخالك في برنامج حوارات مع كبار السن ومجهوداتك في التقديم وتداول الاسئلة معهم فهلا تكرمتي بردنا بموافقتك الكريمة لانجاح البرنامج بالمشارك مع قدورة الاصلي نرجو افادتنا وباين كهربتك نفعتنا وذادت في تفاعلها فنرجو تفاعلك معنا في حوارات وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشيرة
 
 
مشيرة


الموقع : امدرمان
عدد المساهمات : 1276
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 35

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالخميس 16 سبتمبر 2010, 6:59 pm

اهلين اخ شاكر

وان شاء الله معاكم بس شوية حكون مرتبكة هههههههه لانها اول مرة مع كبار مراغة

ولكن المشكلة اني ماقاعدة في دنقلا ومامستقرة يعني حرجع الخرطوم اي وقت

وممكن ابدا معاكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشيرة
 
 
مشيرة


الموقع : امدرمان
عدد المساهمات : 1276
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 35

للمجانين فقط اي عاقل مايدخل Empty
مُساهمةموضوع: رد: للمجانين فقط اي عاقل مايدخل   للمجانين فقط اي عاقل مايدخل I_icon_minitimeالجمعة 11 فبراير 2011, 5:15 pm

ياناس الكهرباء في ارتفاع مستمر والناس نايمة عشان كدا جبنا حقن ومضادات حيوية

ووصلنا الكهرباء من السد العالي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
للمجانين فقط اي عاقل مايدخل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ ::  القسم العام -
انتقل الى: