شبكة مراغه الأصاله والتاريخ
شوفوا التحليلات دى كيف Welcom11
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ
شوفوا التحليلات دى كيف Welcom11
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالموقع الرئيسى للشبكةصفحتنا على الفيس بوكالصفحه الرئيسيهالصحف السودانيهالمصحف الشريفالتسجيلدخول

إدارة شبكة ومنتديات مراغه : ترحب بكل أعضائها الجدد وتتمنى لهم أسعد الأوقات بيننا شرفتونا بإنضمامكم لنا ونتمنى مشاهدة نشاطكم ومساهماتكم التي سوف تكون محل تقديرنا واهتمامنا أهلا وسهلا وحبابكم عشرة بين اخوانكم وأخواتكم

شبكة مراغه الأصاله والتاريخ نحو سعيها للتواصل مع أعضائها الكرام فى كل مكان وزمان تقدم لكم تطبيق شبكة مراغه للهواتف الذكيه فقط قم بالضغط على الرابط وسيتم تنزيل التطبيق على جهازك وبعد ذلك قم بتثبيته لتكون فى تواصل مستمر ومباشر مع إخوانك وأخواتك على شبكتنا.

 

 شوفوا التحليلات دى كيف

اذهب الى الأسفل 
+2
فخرالدين عثمان
شيرين
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شيرين
 
 
شيرين


عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

شوفوا التحليلات دى كيف Empty
مُساهمةموضوع: شوفوا التحليلات دى كيف   شوفوا التحليلات دى كيف I_icon_minitimeالإثنين 18 يوليو 2011, 6:23 am

تحليلات محشش
كثيرون يدخلون غرفة الإنعاش و قليل. يخرجون منها أحياء ...
و لهذا سمّوها ( إن ٠٠٠ عاش)
أقنعني الصراحة

كثيرون من يحالون إلى التقاعد*
..وبذلك يسمى الواحد منهم “ متقاعد ومن شدة الفراغ والتفكير والحسرة يموت ..
لهذا السبب يسمى “ مت ... قاعد" “
كبير يالمحشش

الصراحة اقنعني

وما زال المحششون محتارون ....

.

.

.

.

هل تقويم الأسنان هجري ولا ميلادي هههههههه


Laught_2 Laught_2 Laught_2


ولى عودة فىتحليل الكثيرمن الكلمات فابقوا معنا ولاترحلوا







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فخرالدين عثمان
 
 
فخرالدين عثمان


الموقع : الخرطوم
عدد المساهمات : 371
تاريخ التسجيل : 02/06/2011

شوفوا التحليلات دى كيف Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا التحليلات دى كيف   شوفوا التحليلات دى كيف I_icon_minitimeالإثنين 18 يوليو 2011, 1:01 pm

تحليل شنو العليك يا شيرين !
تكووووركى وتلمى الناس وا وواا وهلموا وتزوقى بجاى !
أمشى حلى المشكلة بهناك وبعدين تعالى هللى أقصد حللى بهنا
لكن بصراحة تحليلك خطييييييييييييير وإن..عاش دى عجبتنى شديد
لامن إتخيلتك إنك بى إن..عاش دى قاصدة عمك الأمين Laught_2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وصفية عيسي
 
 
avatar


عدد المساهمات : 719
تاريخ التسجيل : 25/05/2010

شوفوا التحليلات دى كيف Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا التحليلات دى كيف   شوفوا التحليلات دى كيف I_icon_minitimeالثلاثاء 19 يوليو 2011, 6:29 am

خليك دائما مسالم شوية اخي فخري ما تشعللها قبل ما نوصل الخبر للعمة عن طريق الاخت مرضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيرين
 
 
شيرين


عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

شوفوا التحليلات دى كيف Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا التحليلات دى كيف   شوفوا التحليلات دى كيف I_icon_minitimeالأربعاء 20 يوليو 2011, 12:52 pm

شوفوا الغتاتة حط عينك وسط راسك ..!

شوفوا التحليلات دى كيف 695
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيرين
 
 
شيرين


عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

شوفوا التحليلات دى كيف Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا التحليلات دى كيف   شوفوا التحليلات دى كيف I_icon_minitimeالخميس 21 يوليو 2011, 7:40 pm

تحليل محشششوفوا التحليلات دى كيف Get-2-2008-yds6b3uo
يبين الفرق بين الرجل والمراة بالانجليزية

مان و ومن

خلقت المرأة لتسأل زوجها دائما
من قابلت ومن شفتشوفوا التحليلات دى كيف Get-2-2008-7gwplast
ومن أتصل عليك شوفوا التحليلات دى كيف Get-2-2008-7gwplast
ومن زهبت معةشوفوا التحليلات دى كيف Get-2-2008-7gwplast
ومن ركب معكشوفوا التحليلات دى كيف Get-2-2008-7gwplast


ومن ومن ومن
لذا سميت المرأه بألانجليزية
ومن


وسموا الانجليز الرجل مان
علشانة يقووول
ماني بوديكمشوفوا التحليلات دى كيف Get-2-2008-7gwplast
ماني جايبكمشوفوا التحليلات دى كيف Get-2-2008-7gwplast
ماني مديكم شوفوا التحليلات دى كيف Get-2-2008-7gwplast
ماني ماشى شوفوا التحليلات دى كيف Get-2-2008-7gwplast

احصائيه أعدها محشش مثقف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عوض عزالدين بشير
 
 
عوض عزالدين بشير


عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 25/05/2011

شوفوا التحليلات دى كيف Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا التحليلات دى كيف   شوفوا التحليلات دى كيف I_icon_minitimeالإثنين 08 أغسطس 2011, 12:06 pm

اخت شيرين تحليلاتك خطيره واعجبني تعليق ابن عمتي فخرالدين البيشبه تعليقات المحششين اجارنا الله واياكم اوع يكون بحشش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيرين
 
 
شيرين


عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

شوفوا التحليلات دى كيف Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا التحليلات دى كيف   شوفوا التحليلات دى كيف I_icon_minitimeالأربعاء 14 سبتمبر 2011, 10:56 am



سوال مهم ارجو الاجابة
عبرت دجاجة الطريق
ياربى تكون ماله جاوبو ولو ماعرفتوا شوفوا اجابة كبار المفكرين
شوفوا التحليلات دى كيف 2808591410 شوفوا التحليلات دى كيف 2808591410 شوفوا التحليلات دى كيف 2808591410










لنرى كيف يمكن ان يجيب كبار المفكرون عن هذا السؤال الاساسي ..

لنتابع معا قول كل واحد منهم

ديكارت : لتذهب الى الطرف الآخر من الطريق

افلاطون : بالنسبة لها الحقيقة موجودة في الطرف الآخر....



ارسطو : انها طبيعة الدجاج ..

كارل ماركس : هذه حتمية تاريخية

الكابتن جيمس كيرك : لتذهب الى حيث لم تذهب دجاجة بعد

ابوقراط : بسبب فرط افراز في البنكرياس

مارتان لوثر كينغ : حلمت دائما بعالم يستطيع فيه الدجاج عبور الطريق دون حاجة لتبرير هذا الفعل

ريتشارد نيكسون : الدجاجة لم تعبر الطريق .. اكرر الدجاجة لم تعبر الطريق..

نيكولا ماكيافيلى : المهم ان الدجاجة عبرت الطريق .. و ليس المهم ان نعرف لماذا .. فغايتها للوصول الى الطرف الآخر يبرر أي دافع لذلك مهما كان

سيغموند فرويد : ان الاهتمام بعبورالدجاجة للطريق يدل على وجود اضطراب في المشاعر الجنسية الدفينة

بودا : ان طرح هذا السؤال يعني انكار لطبيعة الدجاج

شارل ديغول : ربما عبرت الطريق و لكنها لم تعبر الاوتوستراد بعد

اينشتاين : ان كانت الدجاجة هي التي عبرت الطريق او ان الطريق هو الذي تحرك تحت اقدام الدجاجة فهذا يتعلق بنسبية الاشياء

جورج بوش : ان مجرد تمكن الدجاجة من عبور الطريق الى الطرف الآخر دون عقاب رغم قرارات الامم المتحدة يشكل تحدي للديموقراطية و الحرية و العدالة . و هذا ما يؤكد لنا انه كان ينبغي علينا و بشكل لا يقبل النقاش تدمير هذا الطريق منذ زمن بعيد و للحفاظ على السلام في هذه المنطقة و حتى لا تنتهك القيم التي ندافع عنها بهذه الأعمال الارهابية سيتم ارسال قوة حربية مؤلفة من 2000 دبابة مدعومة بـ 243000 من مشاة البحرية و غطاء جوي مؤلف من 846 قاذفة مهمتها ابادة كل المداجن الموجودة في المنطقة على قطر 5000 كم منها .. ثم يتم التأكد و من خلال قصف صاروخي مركز ان كل ما يشبه المداجن من قريب او بعيد قد تحول الى رماد .. و هكذا لن تسول لاي دجاجة نفسها مرة اخرى

و ستتولى حكومتنا الكريمة فيما بعد اعادة بناء هذه المداجن وفقا لمقايس الامن المعمول بها . و تعيين ديك يتم انتخابه بشكل ديمقراطي حر من طرف السفير الامريكي

و لتمويل مشروع اعادة البناء ستتم السيطرة على عائدات محصول الحبوب في هذه المنطقة لمدة 30 سنة حيث يمكن ان يستفيد سكان المنطقة من تسعيرة تفاضلية على جزء من هذه العائدات مقابل تعاونهم المطلق معنا

في ظل هذا النظام الجديد حيث تسود العدالة و السلام و الحرية .. نستطيع ان نؤكد لكم ان انه لن تحاول بعد اليوم أي دجاجة عبور أي طريق . لسبب بسيط هو انه لن يكون هناك طريق اصلا .. و لن تكون هناك ارجل للدجاج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأمين الياس الأمين
 
 
avatar


عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 16/01/2011

شوفوا التحليلات دى كيف Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا التحليلات دى كيف   شوفوا التحليلات دى كيف I_icon_minitimeالخميس 15 سبتمبر 2011, 8:52 am


وأنا أقول الدجاجة دي ماشة وين ؟؟!!!! سبحان الله هي بتفتش فينا عشان تقول لينا شررين وصلت
حمدا لله على السلامة وكل عام وأنتم جميعا بخير
وبالجد الليلة عيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bakri G. Salih
 
 
Bakri G. Salih


الموقع : السعودية/الرياض
عدد المساهمات : 447
تاريخ التسجيل : 09/01/2010
العمر : 66

شوفوا التحليلات دى كيف Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا التحليلات دى كيف   شوفوا التحليلات دى كيف I_icon_minitimeالخميس 15 سبتمبر 2011, 11:25 am

احبائي
الدجاجة الصغيرة الحمراء تعود اليوم من اوسع الابواب لتجمع لنا ارث الحضارا ت وفلاسفتها في قالب بديع من الحكم ‏
والمواعظ.
بعد ان جار عليها الزمان والانسان مشكورة الابنة شرين على الموضوع.
واطلب من الاخ دولة النظر في اعادة صياغة المثل القائل:
اليباري الدجاج بيصل الكوش ........الي......البياري الدجاج يوردها دهاليز الساسية .

وبمناسبة جور الانسان على الدجاج نورد للفائدة البيانات التالية عن كيف ان الدجاج يمثل الغذاء اللرئيسي لسكان المملكة:
كشفت بيانات حديثة عن تحقيق نسب عالية في الاكتفاء الذاتي من إنتاج الدواجن مع بلوغ حجم الاستثمار في القطاع 31 مليار ريال (8.2 مليار دولار) تقوم عليها أكثر من 500 مزرعة في كل أرجاء السعودية.
ووفقا لبيانات ستطرح في الملتقى الثالث لمنتجي الدواجن بالتعاون مع الجمعية التعاونية لمنتجي الدواجن، يبلغ حجم الدجاج اللاحم في المملكة 250 مليون دجاجة سنويا، تمثل 65 في المائة من الاكتفاء الذاتي بينما يستهلك السعوديون 3 مليارات بيضة (بيض المائدة)، محققة في هذا اكتفاء 100 في المائة.

وأفصحت البيانات أن حجم بيض التفريخ يبلغ في المملكة نحو 750 مليون بيضة في السنة، تمثل نسبة اكتفاء قوامه 70 في المائة، وهي ذات النسبة التي يمثلها الصوص اللاحم والبيّاض التي توجد في المملكة، منها 600 مليون صوص.

وأفادت البيانات العلمية أن متوسط نصيب الفرد في السعودية من استهلاك الدجاج يبلغ 42 كيلوغراما سنويا، لافتة إلى أن صناعة الدواجن تمثل إحدى أسرع الأنشطة نموا في القطاع الزراعي نتيجة لسياسات الدعم والإعانات الحكومية، مما جعل عملية الاكتفاء الذاتي من بيض المائدة بنسبة 110 في المائة.

وأشار تقرير إلى أن نسبة الاكتفاء الذاتي في السعودية مرتفعة مقارنة بالنسب المسجلة في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تبلغ نسبة الاكتفاء الذاتي في لحوم الدواجن ما بين 46 و58 في المائة، ومن بيض المائدة بين 81 و84 في المائة.

وقارن التقرير قيمة لحوم الدجاج بالأسماك واللحوم الحمراء، حيث أكد أن سعرها بالريال السعودي يتراجع بنسبة 50 في المائة عن أقرب الأسعار المتمثلة في الأسماك، بينما ذكر أن السعودية تأتي في المرتبة الثالثة على مستوى العالم من حيث حجم استهلاك الفرد من الدجاج اللاحم بعد هونغ كونغ والولايات المتحدة.

ونحن باكل الدجاج ما بقى لنا الإ ان نكاكي...........



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيرين
 
 
شيرين


عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

شوفوا التحليلات دى كيف Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا التحليلات دى كيف   شوفوا التحليلات دى كيف I_icon_minitimeالجمعة 23 سبتمبر 2011, 4:06 pm

الخال الامين

والله دى بالنسبة لى عيد الخلاك تقول انو وجودى عيد

رغم انك بديت الكلام ب شيررين لكن الختام كان درر

فشكر للتشجيع ي king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيرين
 
 
شيرين


عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

شوفوا التحليلات دى كيف Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا التحليلات دى كيف   شوفوا التحليلات دى كيف I_icon_minitimeالجمعة 23 سبتمبر 2011, 5:14 pm

خالو بكرى

شكرا لروعة مرورك الذى افحمنى واعطانى الثقة التى تكون نبراسا مضيا يدفعنى دائما الى الامام

وسوف يكون لقب الدجاجة الحمراء الصغيرة
وساما اعتز بة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيرين
 
 
شيرين


عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

شوفوا التحليلات دى كيف Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا التحليلات دى كيف   شوفوا التحليلات دى كيف I_icon_minitimeالسبت 24 سبتمبر 2011, 9:15 am



شوفوا علامة الترقيم وتغير المعنى



كتب أستاذ اللغة الأنجليزية العبارة التالية على السبورة



( Woman without her man is nothing )



وطلب من الطلاب و الطالبات وضع علامات الترقيم على الجملة
-وهي بحد ذاتها موضوع خلاف-


الشباب كتبوا ... :
( Woman, without her man, is nothing)
واثقييييين بقوووه

شوفوا التحليلات دى كيف 3214769702



و البنات كتبوا ... :
(Woman: Without her, man is nothing)
شوفوا التحليلات دى كيف 1337526037

فعلا علامات الترقيم لها قيمتها
وهي سلاح فعال....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيرين
 
 
شيرين


عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

شوفوا التحليلات دى كيف Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا التحليلات دى كيف   شوفوا التحليلات دى كيف I_icon_minitimeالخميس 29 سبتمبر 2011, 9:29 am

Woman: Without her, man is nothing)
شوفوا التحليلات دى كيف 1337526037

والله كلام موزون

والله ياجماعة الكلام دى عاجبنى جنس عجب شوفوا التحليلات دى كيف 3318427985
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيرين
 
 
شيرين


عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

شوفوا التحليلات دى كيف Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا التحليلات دى كيف   شوفوا التحليلات دى كيف I_icon_minitimeالخميس 29 سبتمبر 2011, 9:33 am

اعجبتني هذه الكلمات الظريفة والحكيمة في نفس الوقت فأحببت أن أنقلها لكم


اتجه إلى الخير .....على الأقل لكي تنقص عدد الأشرار في الدنيا واحدا !

· التمثيل ......هو الكذب الوحيد الذي يصفق الناس لأبطاله !

· حياة الإنسان كتاب ........لكن قلائل هم الذين يعرفون قراءة اكثر من صفحة منه !

· تكلم وأنت غاضب ......فستقول أعظم حديث تندم عليه طوال حياتك .
· الجمال بلا رشاقة ....سنارة بلا طعم .

· ثروة المحامين حماقة المتقاضين!

· عزيزي ....كثيرا ما أزورك ولا أجدك .... إمضاء ضميرك المخلص .


· ما أجمل النظافة!....ولكن ما أعظمها عندما تكون في عقولنا !
· عندما يتهم الرجل امرأة بأنها بلا قلب , فمن المؤكد أنها خطفت قلبه !


· في أول الحياة وفي آخرها نحمل على الأكتاف !

· المتفائل والمتشائم كلاهما ضروري للمجتمع ....الأول : اخترع الطائرة .... والثاني : الباراشوت .

· الألم جهوري الصوت ... واللذة همس !


· الأغبياء وحدهم هم الذين لا يصيبهم الشك !

· إننا نقضي أربعة أخماس أعمارنا في العمل لنجعل الخمس الباقي حياة مريحة ممتعة !


· أشد الناس قلقا في السجن هو .....المأمور !


· الإنسان :لا لحمه يؤكل .....ولا جلده يلبس ....فماذا فيه غير حلاوة اللسان ؟!
· الثور تمسكه من قرونه ...والرجل تمسكه من كلامه .

· إن الدبلوماسية هي الفن الذي يجعلك تقول لكلب شرس: يالك من كلب لطيف حتى تجد فرصة لالتقاط قطعة من الحجر !


· إذا كان لابد أن تتحدث عن متاعبك ... فلا تضايق بها أصدقائك , بل قلها لأعدائك الذين سوف يسعدهم الاستماع إليها !

· تتمنى :أنت إذن ضعيف ..تفعل :أنت إذن قوي ... تتمنى ولا تفعل , وتفعل ولا تتمنى :أنت إذن عاشق.

· لن أصدقك بالطبع إذا حدثتني عن كلب متكلم ...ولكنني سوف أصدقك بمنتهى السهولة إذا حدثتني عن رجل ينبح !


· هناك نوعان من النساء :أحدهما يريد أن يصحح أخطاء الرجل ... والثاني يريد أن يكون واحدا من أخطائه.

· ليس هناك مسحوق للزينة أجمل أثرا من السعادة !

· الزواج الناجح..... لا يقوم على أساس الصراحة التامة بل على أساس من الصمت الحكيم.

· يحب الرجل أكثر الأشياء تعقيدا في الحياة :المرأة.


· الناس يستقبلون الشخص بحسب ملابسه ويودعونه بحسب ذكائه .

· إذا أردت ألا تُنْقَد .. لا تعمل ...لا تتكلم ...وكن لا شيء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأمين الياس الأمين
 
 
avatar


عدد المساهمات : 604
تاريخ التسجيل : 16/01/2011

شوفوا التحليلات دى كيف Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا التحليلات دى كيف   شوفوا التحليلات دى كيف I_icon_minitimeالخميس 29 سبتمبر 2011, 10:28 am


[size=21]· إننا نقضي أربعة أخماس أعمارنا في العمل لنجعل الخمس الباقي حياة مريحة ممتعة ![/size]
الخمس الباقي حياة مريحة !!! تبقى دي منتهى الرفاهية
[size=21]لن أصدقك بالطبع إذا حدثتني عن كلب متكلم ...ولكنني سوف أصدقك بمنتهى السهولة إذا حدثتني عن رجل ينبح !
[/size]يا ربي لو نبح في حد بسمعوا ؟؟ّ!!!
· التمثيل ......هو الكذب الوحيد الذي يصفق الناس لأبطاله !
مساكين في بعض الناس عمرهم ما حد حيصفق ليهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيرين
 
 
شيرين


عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

شوفوا التحليلات دى كيف Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا التحليلات دى كيف   شوفوا التحليلات دى كيف I_icon_minitimeالجمعة 30 سبتمبر 2011, 12:28 pm

اعمل حسابك ياخال ماتكون دى الرفاهية الكايس ليها[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيرين
 
 
شيرين


عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 25/04/2011

شوفوا التحليلات دى كيف Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا التحليلات دى كيف   شوفوا التحليلات دى كيف I_icon_minitimeالسبت 08 أكتوبر 2011, 10:33 am

[tr][td align="right"]شوفوا التحليلات دى كيف Details_news

حمار من غير عقل خيرا من من لديهم عقول

خبر عجبنى جدا جدا ونقلتوا ليكم

ترشيح "حمار" عمدة لمدينة بلغارية و المؤهلات: لا يكذب لا يسرق .. يعمل بجد
02/10/2011 [/td][/tr][tr][td dir=rtl align="right"]

شوفوا التحليلات دى كيف 20111002032308_Window_World_Photo2
في سابقة هى الأولى من نوعها أعلنت لجنة انتخابات البلديات في بلغاريا عن قبولها ترشيح الحمار ماركو الى منصب عمدة إحدى المدن البلغارية المطلة على البحر الأسود.. ويعتبر الحمار ماركو هو المنافس الأكبر لـلعمدة الحالى للمدينة كيريل يوردانوف الذي رشح نفسه لمنصب العمدة في الانتخابات التى تجرى يوم 23 أكتوبر الحالى..!
يذكر أن ماركو كان قد رشح من قِبل حزب مجتمع بلغاريا.. والغريب في الأمر أن لجنة الانتخابات كانت قد وافقت على هذا الترشيح وأدرجت اسم الحمار ماركو في قوائم المنافسة للحصول على منصب العمدة..!

كان الحزب الذي أعد برنامجًا انتخابيًا للحمار ماركو قد ذكر فيه أنه شخصية قوية وتعمل بجد ولا يكذب ولا يسرق ولا تحوم حوله أية شبهات بالفساد؛ لذا فهو المرشح الأمثل لشغل منصب العمدة..!

وذكر الحزب في مؤتمر صحفي عقد لتدشين حمله الحمار "ماركو" أن هناك عيب واحد له وهو أنه مطية لسيده.. إلا أن هذا الأمر قد لا يعيب الحمار كثيرًا إذ أن العمدة الحالي السيد يوردانوف خادم مطيع ومطية لرئيس وزراء بلغاريا بويكو بوريسوف..!**







[/td][/tr][tr][td dir=rtl align="center"]المصدر : ايجى نيوز[/td][/tr]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شوفوا التحليلات دى كيف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شوفوا كرمى وعادتى
» شوفوا ذكاااااااااء البنااات
» شوفوا وبعدين احكموا
» شوفوا غباء المحامي الامريكي
» شوفوا الفرق بين البنات والاولاد في الاكل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ ::  القسم الترفيهى-
انتقل الى: