شبكة مراغه الأصاله والتاريخ
إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) Welcom11
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ
إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) Welcom11
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالموقع الرئيسى للشبكةصفحتنا على الفيس بوكأحدث الصورالصفحه الرئيسيهالصحف السودانيهالمصحف الشريفالتسجيلدخول

إدارة شبكة ومنتديات مراغه : ترحب بكل أعضائها الجدد وتتمنى لهم أسعد الأوقات بيننا شرفتونا بإنضمامكم لنا ونتمنى مشاهدة نشاطكم ومساهماتكم التي سوف تكون محل تقديرنا واهتمامنا أهلا وسهلا وحبابكم عشرة بين اخوانكم وأخواتكم

شبكة مراغه الأصاله والتاريخ نحو سعيها للتواصل مع أعضائها الكرام فى كل مكان وزمان تقدم لكم تطبيق شبكة مراغه للهواتف الذكيه فقط قم بالضغط على الرابط وسيتم تنزيل التطبيق على جهازك وبعد ذلك قم بتثبيته لتكون فى تواصل مستمر ومباشر مع إخوانك وأخواتك على شبكتنا.

 

 إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن )

اذهب الى الأسفل 
+6
عبدالرحمن نصرالدين
نضارعبدالكريم العمده
شريف عبد المتعال
Bakri G. Salih
ماهر عابدين دياب
عصمت إبراهيم طه
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عصمت إبراهيم طه
 
 
عصمت إبراهيم طه


عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 12/06/2010
العمر : 60

إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) Empty
مُساهمةموضوع: إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن )   إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) I_icon_minitimeالخميس 30 يونيو 2011, 3:21 pm

إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن )


بتاريــــخ اليوم 30 يونيـــو 2011 عقدت المحكمــة بمقرها الدائـــم ( دوم ســــاتى شــــريف ) برئاســــة القاضى عصمت إبراهيم

وعضويــه القضاه ( عصمت . عصمت . عصمت ) .

وممثل الإدعــــاء : عصمت

المتهــــــــــــــم : عبدالرحمن نصرالديـــن أحمــــد

التهمـــــــــــــة : ( .............. )

ممثل الدفـــــاع : ( لايوجـــــد ) ..... الأســـاتذة ذو النورين / جمال سعيــــد (موتوا قهر ) دى محمكة عسكريـــة

طبعا لسانكم بدأ يتحـــرك ..... لكن مافى طريقـــة ......

وقـــد بدأت المحكمـــة جلستها للنظر فى التهمه المقدمـــة للمتهم وسط حضور جماهيـــرى كثيف وأقتيـــد المتهم غير مكبل أمام كاميرات وصحافة العالم إلى مقر المحكمـــة . هذا وقد تهافت الجميـــع للدخـــول إلا انهم منعـــوا كون المحكمـــة عسكريـــة.

وذكرت صحيفة ( Maragha News ) على لسان المحامى ذو النورين والمحامى جمال سعيــــد أنهم سيرفعون مذكرة يطالبون بأستأناف المحاكمــــة حتـــــى ولو صدر حكم ببراءة المتهم... منوهين أن تكون المحكمـــة أمام أعين الجميع .

هذا وقد وصل الخبر إلى المدعى العام ... والذى أصدر بدوره مذكره توجيه نفس التهمة للمحاميين المذكورين ...
.................................


أنهت المحكمـــة جلستهــــا وحكمت على المتهم عبدالرحمن نصرالدين أحمد بكتابـــــة ( 5 ) مواضيــــع بالمنتــــدى

جزاءا لتغيبــــه عن المنتدى طيله الفترة السابقـــــة وإن لم يلتزم ستوجـــه إليـــــه تهمــــه حقيقـــــه .....

هذا وقد حكم على المحاميين نفس الحكم وإذا حاولا الإستأناف ستوجه إليهم تهم أخرى أقلها ( تضليل العداله !!!! )
....................................


تحــــذيــــر :

د / نضار : ستوجه إليك تهمة التزوير إذا ما حاولت إستخراج أورنيك مرضى ( إجازة طبيــــة )

للمتهمين لإفلاتهم من المحاكمـــــــة .......

تنويـــــــــه :

كما وسحبت المحكمة وسام الحضور الدائم للمدعو ماهر عابدين كونه لم يتفقد الغياب ( والمهرجلين )

هذا وستصدر المحكمة قريبا نموذج محاكمة ولائحـــة عقوبات سيحاكم بمقتضاها كل من يخالف أو يتغيب دون عذر

(صدر تحت توقيعى فى اليوم والتاريخ المحددين )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر عابدين دياب
 
 
ماهر عابدين دياب


الموقع : لندن
عدد المساهمات : 2905
تاريخ التسجيل : 02/05/2010

إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن )   إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) I_icon_minitimeالخميس 30 يونيو 2011, 5:10 pm


حكم قضائي منصف ونطالب بقفل باب الاستئناف
كما نطالب السيد القاضي بمحاكمة بقية الغياب علما بان دفتر الغياب مع الالفة اسوة بالحكم السابق

ونقول يالطيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bakri G. Salih
 
 
Bakri G. Salih


الموقع : السعودية/الرياض
عدد المساهمات : 447
تاريخ التسجيل : 09/01/2010
العمر : 67

إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن )   إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) I_icon_minitimeالخميس 30 يونيو 2011, 9:38 pm

سكت وعاب دهرا ونطق عدلا............. واللبيب بالاشارة يفهم....... كتار اخوان الكاشف
واللي على راسو بطحه (تراب) ....معليش ريشة..... يحس عليها. ويكفي ماهر جره واطي فورا.
شكرا الابن عصمت..بس فات عليك تضم لعضوية المحكمة الموقرة هذه الكوكبة من الشباب الذين عمروا الساحة والديار خلال الفترة السابقة فلهم منا الشكر والتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شريف عبد المتعال
 
 
شريف عبد المتعال


الموقع : ايطاليا
عدد المساهمات : 3801
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن )   إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) I_icon_minitimeالجمعة 01 يوليو 2011, 4:50 am



تحياتي الاخ عصمت ..


حقيقي ظاهرة الغياب تشمل اغلبية ابناء عبد الدائم على الخصوص بدون عنصريه اكيد فقط شئ ملحوظ و ظاهر ...


و العديد من الكوكبه أختفت نأمل ان يكونوا بالف خير ...


و لا يفوتنا الترحيب دائماً بالاعضاء الجدد و لهم مساهمات مقدرة فى تحريك الدفه ...

و للاعضاء الصغار مني كل سلام ...

goldy4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shareef.forumattivo.it/
عصمت إبراهيم طه
 
 
عصمت إبراهيم طه


عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 12/06/2010
العمر : 60

إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن )   إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) I_icon_minitimeالجمعة 01 يوليو 2011, 9:42 am


سكت وعاب دهرا ونطق عدلا............. واللبيب بالاشارة يفهم


من المعلوم لديك خالى أن غيابى كان بسبب...... لهذا أطالب الغياب بعرض أسبابهم
أو أحــــد يثنى ويلتمس لهم العذر كما ثنيت لى
وإلا ستكون العقوبـــــه أشــــــد
والإبن ماهر الحين باشر عمله وبجهز كشف الغياب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نضارعبدالكريم العمده
 
 
avatar


عدد المساهمات : 1064
تاريخ التسجيل : 01/09/2010

إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن )   إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) I_icon_minitimeالجمعة 01 يوليو 2011, 10:13 am

تحية الصحة والعافية الاعزاء..حقيقة محاكمة عادلة يجب ان تتطال كل الغائبين ابتداء من مجدى وكل الاعضاء مرورا بزو النورين وصولا الى عبدالرحمن والحمدلله انه الاخ سيف شهلى ظهر مع تباشير الخلوة. والم بكرى سلامات وبركة بالطلة .تسلموا جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن نصرالدين
 
 
عبدالرحمن نصرالدين


عدد المساهمات : 1940
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن )   إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) I_icon_minitimeالجمعة 01 يوليو 2011, 10:24 am

الأخ الحبيب عصمت
بحمد الله قرت عيوننا .. وكسانا الفرح ابتهاجا .. بقدومك الميمون صحبة ابناءك لتكمل المسيره
الرائعه مع شقيقك المبدع شاكر الرجل الموتور علي حب الوضوح وصراحة القول والحديث
بالصوت العالي .. لك الشكر للتفقد والمتابعه .. أحاول جاهدا ان اجد مفردات نقيه تشبهكم
فهنيئا لمن يحمل قلبك .. حقيقة أقدم أياديي لاقتيد مكبلا الي محكمتك الموقره فانت كنت قاضيا
وجلادا في نفس الوقت عندما حكمت باربعة مواضيع وما اسهل حكمك واقول سمعة وطاعة
سعادة القاضي احترامي وتقديري .. واحسب انك تتذكر نقدي لاهلي بالامارات عندما اشرفت
علي قسم المغتربين لمدة اسبوع وعقدت المحكمة بناء علي مناوشاتي لكم ..
الاخ بكري جعفر (واللي علي راسو بطحه (تراب) ريشه حقيقة اجتهدت كثيرا لتفسير هذه
المفردات والمقصود منها .. علي اية حال اعزائي عايشت جيل بكري بالبلد ايام الزمن الجميل
والبراءه واللعب والساقيه واللوبيا والبهائم والجروف وجنائن البرسيم والشقاوه وعرفناه كاستقامة
المآذن وثبات المصليين .. طاهرا نقيا تقيا ولم نر منه الا مكارم الاخلاق والسيره العطره وهي
ممتده الي الآن والي ابد الآبدين وهذا يقيني.. آمل ان تكون هذه الاكوله في دواخلي من هذه المفردات في غير مكانها .. او لعله اراد ان يبعث رساله بدبلوماسيه بارده الي اخوان الكاشف
الكتار من موقعه القيادي والريادي وهي مسئوليه بالتاكيد
اخي عصمت حقيقة لاتوجد غيابات .. يوجد بيات شتوي .. يوجد ابتعاد .. يوجد ترك مساحة
لهذه الكوكبه الماسيه من الشباب وماشهدناه كان مبهرا ليس بالمساهمات فحسب بل بالحركة
النشطه التي تدب في ارجاء الموقع مصحوبه بهمة وجديه ..
اخونا ابن ابوالدائمي ود الشريف وجودك يكفي بدرا ساطعا بالموقع تمثل كل الغائبين من ابو الدائمي بمساهماتك الثره وانت تفجر كوامن الابداع ..
الاخوه بضربة البداية .. خاصة د نضار ومن يحملون الهموم .. نسبة لظرف طاري بدأت عملا
في البيت وياليتني لم ابداه (لان الموضوع جر جر شديد ) وبحمد الله شارفت لنهايتها وخلال
اسبوعين المساهمه مرسله كامله بحساب عبدالله او بكري وفقكم الله لما فيه الخير والبركة
وسدد خطاكم



[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نضارعبدالكريم العمده
 
 
avatar


عدد المساهمات : 1064
تاريخ التسجيل : 01/09/2010

إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن )   إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) I_icon_minitimeالجمعة 01 يوليو 2011, 10:33 am

يا سلام المتهم برئ حتى تثبت ادانته وهاهو الاخ عبدالرحمن وصل وحضر المحاكمه ودافع وتمت الجلسه بقبول الاعذار وتانى ما تعيد الغياب .اما بخصوص البيت فالحال من بعضه الناس كلها بادية مشاريعها وتاسيس بيوتها والحالة الاقتصادية ما مساعدة لكن عليهم ضريبة الوطن امانة حملناها وميثاق وضعناه وانتم قدرها واهل لها وباذن الله مساهمتك تصل البطل المغوار عبدالرحيم جعفر لينقذ بها فصل او مكتب لانه الفصل الدراسى حيبدا يوم السبت وهو كان نادى نداء استغاثه انه ناس السعودية وعدوا ب70 الف لصيانه المدارس فارجو ان ترسلوها لنبدا..ومن هنا ايضا النداء للاخوة باوروبا لارسال ما عليهم ..واظن 4 من ابنائنا بامريكا ارسلوا ما عليهم وفى انتظار البقية والله الموفق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن نصرالدين
 
 
عبدالرحمن نصرالدين


عدد المساهمات : 1940
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن )   إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) I_icon_minitimeالجمعة 01 يوليو 2011, 10:49 am

لك التحية شقيقتنا الهميمه .. والمهمومه بقضايا المنطقه .. د نضار
حقيقة حاسين بيكم وبمواقفكم
المقدره وبمناشداتك للشرق والغرب .. ويبدو اننا موعودون بالاخبار الطازجه والمتابعه
من البلد بس ما تكتري في احضان الوالد والوالده .. الجماعة في الموقع عايزين اخبار
حاره مصحوبه بالصور واجتهادات اخوانا بقيادة الشيخ عبدالرحيم .. لاسيما الشفافيه
التي طلبناها لازالت غائبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصمت إبراهيم طه
 
 
عصمت إبراهيم طه


عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 12/06/2010
العمر : 60

إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن )   إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) I_icon_minitimeالجمعة 01 يوليو 2011, 4:21 pm

لأخ عبدالرحمن

لك التحيــــة وانت تتقبل المحاكمة بروح طيبــــة..... مكبلا ليس كما تركناك حرا...... غير مكبل اليدين
ها أنت تقبلها وتكبل يديك........ لك منـــا كل الود والتقدير ونتمنى المواظبــــة والبحث عن المتغيبين
وعذرك طبعا مقبول لامحالــــة بل من الأحرى أن نعمل ( سق) بضم السين....... ونزورك فى معركة البيت أعانك الله
ولك منا كل الشكر والتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصمت إبراهيم طه
 
 
عصمت إبراهيم طه


عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 12/06/2010
العمر : 60

إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن )   إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) I_icon_minitimeالجمعة 01 يوليو 2011, 4:28 pm

الاخت الدكتورة / نضار
لك الشكر والتقديــــر على المرور
والمتهم برىء كما ذكرت لكـــن هذا لا يعفيــــه عن كتابه المواضيع
وإن كنا قبلنا عذره إلا أننا سنخفف عنـــه فليكتب موضوع واحـــد فقط حتى نتأكد من مداومتــــه

ولكم الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصمت إبراهيم طه
 
 
عصمت إبراهيم طه


عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 12/06/2010
العمر : 60

إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن )   إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) I_icon_minitimeالجمعة 01 يوليو 2011, 11:11 pm


تحياتى الأخ شريف

شكرا على المرور والتعقيب
طبعا شايفين الغباب وساكتين ليـــــة؟؟؟؟ الحمد لله عقدت المحكمة ونجحت
وستحاسب البقيــــــة..... بس شدو حيلكم وأحضروا المتهمين قاعة المحكمة
ولك الشكر والتقدير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن نصرالدين
 
 
عبدالرحمن نصرالدين


عدد المساهمات : 1940
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن )   إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) I_icon_minitimeالسبت 02 يوليو 2011, 4:35 am

سلااااامات سعادة القاضي استلمت رسالتك الخاصة ونقول خليك مكانك قاضيا وجلادا ونحن نحضر
لك المتهمين لقاعة المحكمه .. اذا كان التالي ذوالنورين .. ياريت يكون معاه مجدي حسن والاثنين
يكونوا مكبلين بالسلاسل بالايادي والارجل وعلي وجوههم غطاء من قماش اسود .. وياريت يكون
جنبك صوت عنج كارب كده .. طبعا يجي واحد يقول لي ليه اتجلدت .. انا نفدت بي عفو رئاسي
اهااااااا ياود الشريف اتنين من ابوالدائمي ... اذا عايزين ارقامهم موجوده
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شريف عبد المتعال
 
 
شريف عبد المتعال


الموقع : ايطاليا
عدد المساهمات : 3801
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن )   إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) I_icon_minitimeالسبت 02 يوليو 2011, 5:03 am



تحياتي، أخي عصمت ....


شايفين الغياب و ما ساكتين

و فقط شغالين برسائل خاصه و مجهودات كبيرة لمعرفة الاسباب و ليس شخصي الوحيد الذي لمس الفقد لكثير من الاعضاء و يوجد اكثر من بوست فتح لمناشدة الغائبين و لم تفلح و لم تجد اذن صاغية؟؟


عليه من الافضل البحث عن وسيلة اخري للاتصال بهم و هذا ما قاعد يحصل الان ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shareef.forumattivo.it/
شريف عبد المتعال
 
 
شريف عبد المتعال


الموقع : ايطاليا
عدد المساهمات : 3801
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن )   إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) I_icon_minitimeالسبت 02 يوليو 2011, 5:11 am




الخال عبد الرحمن ...



وجودك سيكون دافع كبير للغائبين للرجوع الى الساحة ...



و لو سمحت ارسل لى الارقام بالخاص حتي نسمع منهم ..


و لك الشكر لقبولك النداء ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shareef.forumattivo.it/
عبدالرحمن نصرالدين
 
 
عبدالرحمن نصرالدين


عدد المساهمات : 1940
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن )   إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) I_icon_minitimeالسبت 02 يوليو 2011, 4:06 pm

الاخوه الاعزاء القاضي عصمت وشريف عبد المتعال
كنت مع الاخ مجدي حسن عبر مكالمه طويله بعد ان تلقيت منه رساله .. قريبي مجدي ليست لديه حساب ودخول الموقع متعزر معه كما حدث معنا ومع غيرنا كثيرا وهذه رساله للاخ منير الغائب والاداره وطلب تبليغ خالص تحياته للجميع ووالدته كانت بالخرطوم للعلاج ومشغول شديد ( والهاله سابه)
كما يبلغكم تحياته الاخ مالك نصرالدين من كوالالمبور الراجل منبهر من البلد والاجواء هناك
اخوتي غياب من بكره ربما لمدة اسبوع بالرياض لرحلة عمل يمكن ان لا اكون علي اتصال
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصمت إبراهيم طه
 
 
عصمت إبراهيم طه


عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 12/06/2010
العمر : 60

إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن )   إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) I_icon_minitimeالسبت 02 يوليو 2011, 6:14 pm

الاخ / عبـــــده
لك التحيـــــة
أيــــوه كـــــده لما عايـــز تغيــــب لازم تحــــدد العذر والمـــــده
والله صراحــــة كفيت ووفيـــــت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الإداره
 
 
الإداره


عدد المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 24/02/2011

إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن )   إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) I_icon_minitimeالسبت 02 يوليو 2011, 7:52 pm

الأخوة والأخوات سعادة القاضى ابن عمى العزيز عصمت
الأخ المتهم عبدالرحمن ومن تبعه من قائمة طويله عريضه
تحياتى لكم جميعا حيثما كنتم فى زنزانه او فى المنتدى
افيدكم من جديد بأنه لاتوجد أى مشكلة تقنيه فى تسجيل الدخول للمنتدى أو الموقع الرئيسى للشبكة بل على العكس الأمور أصبحت اسهل واسرع ويتم الرد على إستفسارات الأخوه الذين يتواصلون معنا من بريد إلكترونى مفعل ويعمل مباشرة ودون تأخير والأمثلة كثيره اما من تواصل معنا عبر عنوان بريد إلكترونى خاطئ او غير مفعل فلاسبيل لنا للتواصل معه إلا عبر الهاتف وفد وفقنا وبحمد الله فى التواصل مع الكثير منهم واتصلنا على الكثير من المتغيبين طالبين منهم العودة.
كما أن هناك خدمة متوفره فى الموقع لمن يزورونه طبعا وهى خدمة إستعادة بيانات الدخول لمن نسى بيانات دخوله وهنا فى المنتدى توجد خدمة إتصل بنا حتى يتسنى لنا مساعدته وحل مشكلته.
مما سبق يتبن ان هناك أسباب أخرى للغياب ولكن لاعلاقة لها بأى حال من الأحوال بمشكلة تقنيه تخص الشبكة فشبكتنا فى أحسن حالاتها وتعمل بطريقة سلسه وأكثر من رائعه تقنيا والدليل هو التطويرات التى نقدمها مما يعنى اننا نتقدم ولا نتأخر ونتقهقهرفلايمكنك ان تقدم ماهو جديد وانت لم تحل مشاكل قديمه موجوده ولم تقم بحلها بعد.
والإدارة ليست متغيبه بل على العكس أكثر عضو متواجد ضمن الاعضاء هى الإدارة لأن أحد أهم أدوارها الطبيعيه هو المراقبه اللصيقة والتأكد من أن الأمن مستتب .
تحياتى لكم وتقبلو مرورى ودمتم سالمين

تخريمه:

ياعبدالرحمن الجماعه ديل كل ماتزنقهم بيقولو ليك فى مشكلة فى الشبكة علشان ماتلقى القبض عليهم متلبسين بالهروب والغياب بدون عزر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قرشى شيخ ادريس
 
 
قرشى شيخ ادريس


الموقع : الولايات المتحده
عدد المساهمات : 974
تاريخ التسجيل : 28/03/2010

إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن )   إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) I_icon_minitimeالسبت 02 يوليو 2011, 9:12 pm

الاخ الكريم عصمت تحياتى وتقديرى.
محاكمه عادله أعادت أخونا عبدالرحمن الى حضن المنتدى.
نتمنى استمراريتك لاعادة الكل.
ما أصلو قالو الجديد شديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيثم شهلي
 
 
هيثم شهلي


عدد المساهمات : 599
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 51

إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن )   إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) I_icon_minitimeالأحد 03 يوليو 2011, 6:57 am

مولانـــا عصمت
لك خالص التحيات والشكر
ولولا ظروف شغلك الضاغطة لكنت انت يا مولانا من يستحق المحاكمة عن جدارة لحرماننا زمانا طويلا من مثل هذه المشاركات الدسمة والرائعة
فلك الشكر والتحية
وبادرة طيبة منك والله أن تتفقد أحوال الغائبين كأمثال الناشط الحقوقي (عبدو) والحمد لله وصل تاني وولع شرارة المشاركات النشطة وعقبال للباقين

والله المستعان
ودمتم بخير وعافية وصلاح بـــال

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمضان عثمان
 
 
رمضان عثمان


الموقع : الخرطوم
عدد المساهمات : 743
تاريخ التسجيل : 11/04/2011
العمر : 45

إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن )   إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) I_icon_minitimeالأحد 03 يوليو 2011, 7:18 am



التحية لك الأخ عصمت (القاضي) وكل الأعضاء المتداخلين


خطوة موفقة والمثل بقول أخوك لو حلقوا ليهو بل راسك ( بكسر الباء)


تنمني من الجميع دوام التواصل ومقاومة ظروف التغيب ما أمكن لدفع عجلة المنتدي للأمام دوماً

ولكل عضو غايب نقول له :



غيابك طال
كفاية تعال
شغلت البال
بألف سؤال


تحياتي لكم ودمتم سالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصمت إبراهيم طه
 
 
عصمت إبراهيم طه


عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 12/06/2010
العمر : 60

إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن )   إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن ) I_icon_minitimeالأحد 03 يوليو 2011, 7:54 pm

الأخـــــوان/ قرشــــى.... رمضــــان ....هيثــــم.... الإدارة
المحترميـــــن
لكــــم عاطر التحايــــا ولكم جزيــــل الشكر والتقديــــر على المـــرور والتعقيب
ونتمنــــى من الجميــــع أن يتفقـــد كل عضــــو طال غيــــابه
أسبــــوع أسبوعيــــن ما مشكلـــــه المهمــــم مايطـــــول الغيـــــاب
ودمتـــــم سالميـــــن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إنتباه !!!! محاكمـــة ( عبدالرحمن نصرالديـــن )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شكر وعرفان / الاستاذ : عبدالرحمن عبد الرسول
» معنى التقد فى نظرى -يا اخى عبدالرحمن بصر الدين

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ ::  القسم العام -
انتقل الى: