شبكة مراغه الأصاله والتاريخ



 
الرئيسيةالموقع الرئيسى للشبكةصفحتنا على الفيس بوكالصفحه الرئيسيهالصحف السودانيهالمصحف الشريفالتسجيلدخول

إدارة شبكة ومنتديات مراغه : ترحب بكل أعضائها الجدد وتتمنى لهم أسعد الأوقات بيننا شرفتونا بإنضمامكم لنا ونتمنى مشاهدة نشاطكم ومساهماتكم التي سوف تكون محل تقديرنا واهتمامنا أهلا وسهلا وحبابكم عشرة بين اخوانكم وأخواتكم

شبكة مراغه الأصاله والتاريخ نحو سعيها للتواصل مع أعضائها الكرام فى كل مكان وزمان تقدم لكم تطبيق شبكة مراغه للهواتف الذكيه فقط قم بالضغط على الرابط وسيتم تنزيل التطبيق على جهازك وبعد ذلك قم بتثبيته لتكون فى تواصل مستمر ومباشر مع إخوانك وأخواتك على شبكتنا.

شاطر | 
 

 اشياء لاتغفر بين الشريكين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماهر عابدين دياب
 
 
avatar

الموقع : لندن
عدد المساهمات : 2905
تاريخ التسجيل : 02/05/2010

مُساهمةموضوع: اشياء لاتغفر بين الشريكين   الثلاثاء 22 يناير 2013, 1:20 pm

وجدت بالصدفة عنوان يحمل اسم (اشياء لاتغفرها المرأة للزوج) ووجدت ان الموضوع فيه ظلم للرجل كونه يركز علي جانب المرأة المظلومة فقط. ثم استعنت بعمنا قوقل حتي اعطي الرجل حقه, ووجدت موضوعا تحت عنوان (اشياء لايغفرها الرجل للمرأة),. عمدت ان اجمع بين الموضوعين في موضوع واحد حتي ننصف الطرفين او علي الاقل ان يتجنب الطرفين الشجار بالبعد عن مايكره الاخر, مالم تكون زول مشاغب وبتاع مشاكل...او زوله نقاااااقه وتحبي توتري زوجك
فالي هناك

اشياء لايرغبها الرجل في المراه

الصفات التي لايحبونها معظم الرجال في المراة

وهذه الصفات هي :
* المبالغة في وضع الماكياج واستخدام كريم الأساس الزائد أو الاختيار السيء للون أحمر الشفاه وخاصة "اللون الغامق، أو الباهت" بالإضافة إلى تخطيط الشفاه البارز والمخالف للون أحمر الشفاه واستخدام ملمع الشفاه "الجلوس" وأخيراً رائحة العطر النفاذة .

* احذري الثرثرة أو قول الأشياء السلبية عن الآخرين، وتجنبي الانتقاد بشكل عام ، فالرجال يبتعدون عن الفتاة التي تغتاب الآخرين بشكل دائم.

* كما ينصحك الخبراء بالا تتحدثي عن الرجل السابق في حياتك ، أو أصدقائك من الجنس الخشن فهذه خطيئة لا يغفرها الرجل بسهولة ، فالرجل يكره الفتاة التي تقارنه بأصدقائها الرجال أو بخطيبها السابق مثلاً، ويعتبرها مهووسة به، ولذلك لن يتنازل ويتحدث معها مرة أخرى.
* حاولي دائماً الاهتمام بنفسك ، وتخلصي دائماً من الشعر الزائد فالرجال يكرهون أن يروا شعراً زائداً هنا وهناك ، وخاصة تحت الإبط، فالرجل يعتبرها مسألة نظافة شخصية.
* يكره الرجال معظم الألعاب المحشوة من أرانب ودببة وفيلة التي تعلقها الكثير من الفتيات في السيارة، أو مع علاقة المفاتيح، ويعتبرونها دليلاً على عدم النضوج لذا لا تتوقعي أن يقدم لك أي رجل في علاقته بك دباً كبيراً إلا إذا كنت في سن المراهقة.
* إذا كنتِ مدخنة حاولي التقليل من معدل تدخينك فالرجال لا يفضلون المرأة الشرهة في التدخين، ويعتبرونها تشبه بالرجال.
* احرصي على اختيار ملابسك بعناية فالرجال يلاحظون تلك الكتلة الدهنية المنفرة المتدلية فوق زر البنطلون بقليل ، فإذا كنت لا تملكين تلك المعدة القوية المتماسكة، لا ترتدي ذلك الجينز واستبدليه بثياب تبرز نقاط الجمال في جسمك.
* الرغي الزائد قد يبدو مألوفاً مع صديقاتك ، ولكن معظم الرجال يكرهون الفتاة التي تتكلم مثل الأطفال، وتأكل معظم الحروف عن قصد وعن غير قصد، بل يعتبرونها مزعجة جدا.
* لا يحب الرجال أن يستمعوا لخطط حواء المستقبلية على سبيل المثال سأقيم حفل زفافي في كذا مكان، وسأنجب طفلين، واسميهما فلان وفلان وسأرسلهما إلى المدرسة تلك.
* عليكِ ألا تتحدثي عن كل المواضيع كل الوقت، فالرجال ينجذبون للمرأة التي تمنحهم الشعور بأنهم مسيطرون على مجرى الحديث وبأنهم يضيفون لمعلوماتها شيء جديدا.

اشياء لاتحبها المرأة في الرجل

ثمة العديد من الأخطاء التي يرتكبها الأزواج بحق زوجاتهم مما يجعل الزوجة تشتاط غضباً ويجعلها غير قادرة على أن تغفرها على الرغم من أن المرأة متسامحة بطبعها.

ومن أبرز الأشياء التي يرتكبها الزوج ومن الصعب أن تغفرها المرأة الخيانة، ولكن المشكلة تكمن بأن مفهوم الخيانة في عيون المرأة يختلف كلياً عن مفهومها لدى الرجل؛ فالخيانة في عيون المرأة يندرج تحتها الكذب واخفاء الأمور، ومجرد التحدث مع زميلة أو صديقة دون أخبارها، وغيرها مما يمكن أن يفعلها الرجل بحسن نية، ولا يمكن أن يخطر بباله أنها خيانة للمرأة، حيث أن الخيانة من وجهة نظر الرجل هي الخيانة التقليدية، وإقامة علاقة مع امرأة أخرى.

ومن الأمور التي تراها الزوجة إهانة لكرامتها وكبريائها هي أن يمدح الرجل امرأة أخرى أمامها؛ فسواء كان الزوج يفعل ذلك لإثارة غيرة زوجته وأن يستشعر هذه الغيرة، أو أنه يفعل ذلك دون قصد ، ففي كل الأحوال الزوجة لا تغفر لزوجها هذا الأمر.

أما الجريمة العظمى التي لا تغفرها الزوجة لزوجها الاهمال وقلة الاهتمام بها، حيث أن الزوجة ترى أن الحب يعني الاهتمام، وبمجرد أن يقل اهتمام الرجل بها تعتقد انه قد قل حبها في قلبه، ولذلك لا تغفر له تجاهله هذا.
قولوا يالطيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منير على طه
 
 
avatar

الموقع : السودان
عدد المساهمات : 707
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: اشياء لاتغفر بين الشريكين   الثلاثاء 22 يناير 2013, 1:35 pm

[b]
يالطيف شدييييييييييييييييييييييييييييييييد كمان
والحمد لله لا بينا ولاعلينا
لكن ممكن نعتبرها :
خذ الحكمة من المجرب ولا تسأل الطبيب
Drop_2
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://madmax4life.spaces.live.com/
عبدالرحمن نصرالدين
 
 
avatar

عدد المساهمات : 1940
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: اشياء لاتغفر بين الشريكين   الثلاثاء 22 يناير 2013, 3:19 pm

اولا ... القرآءة للموضوع بالكامل لانه يمثل ركيزه اساسيه لاي زوجين ناجحين وتحقيق جوء صحي في حياتهما
ثانيا .. نشكر اخونا ماهر للبحث والتنقيب للموضوع الهام .. البوست يحتاج ان تعود
اليه مره مره لتسير في خطي ثابته ودروب واضحه وتتجنب العثرات
للحفاظ علي غرسك وتقود سفينتك لبر الامان
بالتاكيد سنعـــــــــــود
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماهر عابدين دياب
 
 
avatar

الموقع : لندن
عدد المساهمات : 2905
تاريخ التسجيل : 02/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: اشياء لاتغفر بين الشريكين   الثلاثاء 22 يناير 2013, 5:04 pm

المنير وعبدالرحمن شكرا لمروركم بي هنا

منير انت محتاج ان تسلح نفسك لمعارك مستقبلية شئت ام ابيت
وزي ماقال عبدالرحمن مر كل فترة علي البوست وخذن ماقرأته ليوم التنفيذ

وقولوا يالطيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اشياء لاتغفر بين الشريكين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة مراغه الأصاله والتاريخ ::  القسم الثقافى -
انتقل الى: